النجمات يتألقن بأجمل الفساتين في حفل الـ AMA 2014!

اجتمعت نجمات هوليوود، أمس، لمتابعة حفل توزيع جوائز الموسيقى الأميركيّة AMA 2014 وقد تميّز هذا الحدث بإطلالات ملفتة ومميّزة للنجمات، جعلتنا نظن وكأننا نتابع مهرجان كان السينمائي وذلك لما اتّسمت به هذه الإطلالات من رقيّ وأناقة.

ias

 

كالعادة، لا يمكن لأسماء المصمّمين اللبنانيين أن تغيب عن أيّ مناسبة هوليووديّة، وحفل الـ AMA برهان على ذلك إذ أتت أجمل إطلالتين موقّعة من توقيع المصمّمين اللبنانيين فقد تألّقت جنيفر لوبيز بفستان بموضة الـ Cut Out بلون البيج من توقيع ريم عكرا فيما اختارت النجمة جولين هوغ بفستان من توقيع زهير مراد.

 

 

                    بالصور، اكتشفي اطلالات مكياج النجمات في حفل الـ AMA!

 

 

ومن إطلالات النجمات المميّزة الأخرى، إطلالة جوليانا رانسيك التي تألّقت بفستان بلوني الكحلي والأسود وبقصّة الكتف الواحد من توقيع ALex Perry وكذلك إطلالة هايدي كلوم بفستان من توقيع فيرساتشي وقد اختارت كلوم اعتماد موضة التنورة والتوب القصيرة بموضة الـ Crop Top.

 

إلى جانب ذلك، لفتتنا إطلالة كيت باكينسيل بفستان باللون الأبيض بقصّة منخفضة على الصدر من توقيع Kaufmanfranco وكذلك إطلالة كينديل وكايلي جينير إذ ارتدت الأولى فستاناً بشقّ طول أماميّ من توقيع Yigal Azrouel فيما اختارت الثانية فستاناً حريريّاً بموضة الـ Slip On وباللون الأحمر النبيذي أو Burgundy من توقيع ألكسندر فولتييه كما رأينا كلوي كارداشيان بفستان قصير من توقيع Versus.

 

 

                    بالصور، اكتشفي اغرب الفساتين على السجادة الحمراء!

 

 

بالإضافة إلى هؤلاء النجمات، أطلّت نيكي ميناج بفستان قصير بتنورة مثنية وواسعة من توقيع ألكسندر وانغ وريتا أورا بفستان باللون الأصفر بذيل طويل أي بقصّة الحورية من توقيع Zac Posen فيما اختارت سيلينا غوميزفستاناً بأكمام طويلة ولكن مفتوح على الظهر من توقيع Armani Prive.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية