ميريام فارس ونجوى كرم تخطفان الأنظار من برامج الهواة!

تشتهر الفنانات العربيّات باهتمامهنّ بإطلالاتهنّ واختيارهنّ أجمل الأزياء وصيحات الموضة ومن بين هؤلاء الفنانات اللواتي يدركن أيّ أزياء يخترن، النجمة ميريام فارس التي عوّدتنا على اختيار أجمل الأزياء واعتماد أجدد الصيحات حتى أنّها تعتبر الرائدة في اعتماد وإطلاق بعض الصيحات.

ias

 

ولبرايم ستار أكاديمي الأخير من الموسم العاشر، أطلّت ميريام فارس بثلاث إطلالات مختلفة، حملت الأولى توقيع المصمّم المبدع رامي قاضي، هذا المصمّم اللبناني الشاب الذي تعاونت معه ميريام في إطلالات عدّة حتى أنّ اسمه ارتبط باسم ميريام التي ساهمت في إطلاق اسمه وتحقيق انتشار له.

 

 

                 بالصور، اكتشفي اجمل فساتين ميريام فارس في 2014!

 

 

فمن رامي قاصي، اختارت ميريام أن تعتمد موضة الفستان المنفوخ الذي يأتي بتنورة واسعة إذ اختارت فستاناً بقصّة عارية على الأكتاف وباللون الأزرق، هذا الفستان الذي تميّز بالتطريز والشكّ.

 

أما إطلالتها الثانية، فقد أتت جريئة وملفتة نوعاً ما إذ استعانت ميريام بالملابس الداخلية التي اختارتها من ماركة La Perla التي تعتبر من أشهر ماركات الملابس الداخلية، إذ نسّقت حمالة الصدر مع تنورة من توقيع Stella Mccartney، هذه الإطلالة التي ذكّرتنا بإطلالة بيونسي، الأمر الذي جعلنا نتساءل ما إذا كان الأمر مقصوداً من قبل ميريام أو أنّه مجرّد صدفة وتناغم في الأذواق.

 

                  بالصور، إكتشفي اجمل فساتين نجوى كرم في 2014!

 

 

أما إطلالتها الأخيرة، فقد أتت موقّعة باللون الأبيض وعكست موضة الـ Fringe أي الشراريب إذ اختارت فستاناً قصيراً من توقيع Nadim Soudaiha، هذه الإطلالة التي ذكذرتنا بإطلالة نجوى كرم خلال الإعلان الترويجي لموسم عرب غوت تالنت الجديد، فقد اختارت فستاناً باللون الأبيض أيضاً أتى وكأنه سترة رسميّة طويلة تمّ تزيينها بحزام معدنيّ باللون الذهبي على الخصر، هذا الفستان الذي نسّقته مع حذاء Christian Louboutin الذهبي.

 

إذاً، يبدو أنّ الأبيض هو من الألوان التي ستسيطر على إطلالات النجمات لا سيما أنّ نجوى كرم اختارت أيضاً هذا اللون لإطلالتها الأولى في الحلقة الأولى من عرب غوت تالنت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية