دار لويس فويتون تطلق صور إعلاناتها لصيف 2015!

تأتي مجموعة Series2 أي المجموعة الثانية من صور إعلانات دار لويس فويتون لصيف 2015 ليس كتكملة للمجموعة الأولى Series 1 التي أطلقها نيكولا غيسكيير لعرض مجموعة خريف وشتاء 2015 إنما كصدى لهذه المجموعة الأولى، إذ تحمل هذه المجموعة الثانية من الصور المفهوم ذاته الذي أراد غيسكيير إظهاره منذ المجموعة الأولى، إنه حبّ إظهار الفنّ من خلال الصور الفوتوغرافية التي يلتقطها أهمّ المصوّرين الفوتوغرافيين وذلك لعكس جوّ هذه التصاميم.

ias

إكتشفي تفاصيل مجموعة لويس فويتون كروز 2015!

تجدر الإشارة إلى أنّ إعلانات نيكولا غيسكيير أو لويس فويتون لخريف وشتاء 2015 قد حازت على جائزة British Fashion Award عن فئة أجمل إعلان ونتوقّع لمجموعة الصور هذه أن تلاقي الصدى نفسه حيث أنّ المصوّرين الفوتوغرافيين Annie Leibovitz, Juergen Teller و Bruce Weber قدّما لنا أجمل الصور التي تظهر تصاميم غيسكيير لمجموعة Louis Vuitton الخاصّة بموسم صيف 2015.

وفي التفاصيل، نلاحظ أنّ المصوّرة Annie Leibovitz قد صورّت عارضة الأزياء Freja Beha في مبنى قيد الإنشاء مؤلف من 3 طبقات في نيويورك وهذا الفيديو يظهر ذلك!

أما المصوّر الفوتوغرافيّ، Juergen Teller فقد التقط صوراً لعارضات الأزياء Jean Campbell و Rianne Von Rompaey و Daphne Simons و Daphne Simons في منزل فرنسيّ يعكس الأجواء الفرنسيّة والستايل الفرنسي وهذا الفيديو خير دليل على ما نقوله!

وقد اختار المصوّر الفوتوغرافي الثالث، Bruce Weber، مدينة ميامي الأميركيّة لتصوير عارضة الأزياء Jennifer Connelly ويمكن أن تتابعي أجواء جلسة التصوير من خلال هذا الفيديو!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية