الأبيض والبيج يسيطران على أزياء رالف لورين 2015!

يقترب موعد أسبوع الموضة للأزياء الراقية الذي ستشهده عاصمة الموضة، باريس الأسبوع القادم ولكن وقبل متابعتنا هذا الأسبوع لاكتشاف أجمل الفساتين الراقية، نسترجع معكِ أبرز التصاميم التي ضمّتها مجموعة Ralph Lauren Pre Fall 2015، هذه المجموعة التي تلت سلسلة من مجموعات الـ Pre Fall التي قدّمتها دور الأزياء العالمية منذ فترة.

ias

إكتشفي مطعم The Polo Bar من رالف لورين الجديد!

يبدو واضحاً، أنّ موضة النيود تعود وبقوّة إلى عالم الموضة هذا الموسم، فمجموعة رالف لورين Pre Fall 2015 أتت مليئة بالأزياء ذات اللون الأبيض والبيج، هذين اللونين اللذين سيطرا على هذه المجموعة إذ غابت الألوان الأخرى عنها.

وعلى الرغم من أنّ هذه المجموعة اقتصرت على اللوني الأبيض والبيج إلا أنّ التصاميم أتت أكثر تنوّعاً إذ ضمّت هذه المجموعة السراويل القصّة الواسعة وكذلك المعاطف بالقصّة المستقيمة وكذلك الكنزات بقبة العنق أو الياقة العالية.

ورأينا في هذه المجموعة أيضاً، موضة الكنزات الصوفية Knitwear التي أتت بلون البيج وبدت منسّقة مع السراويل باللون الأبيض كما لفتتنا موضة الـ Fringe أي الشراريب التي زيّنت العديد من أزياء رالف لورين وأكسسوارات الدار لا سيّما الحقائب.

بالصور، إليك مجموعة رالف لورين لصيف 2015!

بالإضافة إلى هذه الصيحات، لاحظنا استمرار الكنزات على شكل كاب أو معطف كما لفتتنا موضة الفساتين متوسّطة الطول التي أتت بقماش الصوف الليكرا وبقصّة واسعة قليلاً وغير مستقيمة إذ بدت فساتين رالف لورين هذه مزيّنة بالشراريب في الأسفل لتضفي موضة القبائل أي الترايبيل على هذه المجموعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية