من باريس، إليكِ مجموعة Alexis Mabille لصيف 2015!

من دور الأزياء العالميّة التي ننتظر عرض أزيائها كلّ موسم من أسبوع الأزياء الراقية، عرض أزياء Alexis Mabille، هذا المصمّم الذي عوّدنا على تقديم أجمل الأزياء الراقية والتصاميم الأنيقة، فما جديده لصيف 2015؟

ias

 

بعدما ذهلنا بعرض أزياء جيامباتيستا فالي الذي سبق عرض أزياء Alexis Mabille، الأمر الذي جعلنا نشعر وكأنّه لا يمكن لأي عرض أن يضاهي عرض فالي جمالاً وأناقة، ها هي مجموعة Mabille تأتي ملفتة أيضاً وإن بدت مختلفة عن مجموعة فالي التي اتّسمت بالأنوثة والنعومة فيما سيطرت الدارما على تصاميم Mabille.

 

                 بالصور، اليك مجموعة ازياء جيامباتيستا فالي لصيف 2015!

 

إذاً، إن كنتِ تبحثين عن إطلالة دارماتيكيّة وملفتة، فننصحكِ باختيار فساتين Mabille لا سيّما أنّ هذا المصمّم قدّم لنا الفساتين بقصّة الحورية وذات قصّة قبّة العنق المميّزة التي تنوّعت ما بين تلك عارية الكتفين وتلك بالرباط المنسدل على الأكتاف وتلك باللياقة الضخمة على شكل ربطة كبيرة وملفتة.

 

أما أكثر تصميم لفتنا في هذه المجموعة فكان التصميم الأول الذي افتتح به Mabille مجموعته إذ تمثّل هذا التصميم بفستان بقماش شفاف مطبّع بالأزهار المطرّزة، هذا التصميم الذي أحسسنا وكأنه من توقيع دار ديور.

 

                 بالصور، اليك مجموعة ديور للازياء الراقية لصيف 2015!

 

إلى جانب ذلك، لاحظنا موضة المشلح التي تبدو أيضاً مستمرّة في صيف 2015 إذ قدّم Mabille هذه الموضة أيضاً وقد رأينا السترة الطويلة بطبقات الأقمشة تزيّن الفساتين الطويلة وكذلك موضة المشلح أو الكاب التي زيّنت معظم الفساتين التي تنوّعت ألوانها بين الأحمر والأخضر الزمردي والأزرق البنفسجي والملوكي إلى جانب الأسود والأبيض طبعاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية