من نيويورك، إليكِ مجموعة دايان فون فورستنبرغ لشتاء 2016!

إنّها دايان فون فورستنبرغ، المصمّمة الأميركيّة الأشهر في عالم الموضة الأميركيّة، التي اشتهرت بتقديمها قصّة فستان الـ Wrap،التي اعتمدتها الكثيرات وما زالت تشكّل خيار العديد من النجمات، إنّها دايان فون فورستنبرغ التي أعطت عالم الموضة الكثير، فما جديدها لشتاء 2016؟

ias

 

           إكتشفي حكاية دايان فون فورستنبرغ مع فساتين الـ Wrap!

 

من أسبوع الموضة في نيويورك، تابعنا عرض أزياء Diane Von Furstenberg، الذي افتتحته كيندال جينر بفستان أبيض بقصّة الـ Wrap، معلنة أنّ دايان أرادت أن تحاكي كلّ امرأة تبحث عن الإطلالة العمليّة والحيوية ولكن في الوقت ذاته تريد الإطلالة الجذّابة والملفتة.

 

ففي هذه المجموعة، لاحظنا سيطرة واضحة للفساتين الجذابة التي تناسب فترة النهار كما الليل والتي تميّزت بقصاتها المميزة، كما لفتنا استخدام الأقمشة المقلّمة أي موضة الـ Stripes في العديد من التصاميم لا سيّما أنّ دايان اختارت أن تقدّم لهذا الموسم، موضة البذلة الرسمية والعصرية المصمّمة بهذا القماش.

 

 

          بالصور، اليك فساتين دايان فون فورستنبرغ لصيف 2015!

 

 

وبالعودة إلى الفساتين التي ضمّتها هذه المجموعة، فقد لاحظنا أيضاً الفساتين ذات الطول المتوسّط التي أتت بموضة المونوكروم كما لفتتنا الأقمشة المطبّعة التي سيطرت على الأزياء لا سيما الأقمشة المطبعة الملونة التي ميّزت الفساتين القصيرة بالإضافة إلى الأقمشة المنقّطة التي ميّزت موضة الـ Jumpsuit.

 

ومن الصيحات المميّزة والملفتة التي رأيناها في هذا العرض، سترة البلايزر على شكل مشلح أو كاب التي نسّقتها دايان مع الفستان كما المعطف المطبّع الذي اختارته ليكون اللمسة الإضافيّة لفساتينها القصيرة التي تضفي الحيويّة.

 

       تابعي هنا عروض أزياء شتاء 2016 من نيويورك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية