من نيويورك، إليكِ مجموعة فساتين ريم عكرا لشتاء 2016!

بات من المعروف أنّ أينما حلّ مصمّم لبنانيّ، حلّت الأناقة معه، فالمصمّمون اللبنانيون يحملون في جيناتهم الأناقة والرقيّ وهذا ما تعكسه تصاميمهم التي تؤكّد ذلك في كلّ مجموعة يقدّمونها.

ias

من أسبوع الموضة في نيويورك، تابعنا عرض أزياء المصمّمة ريم عكرا التي لفتت أنظار الحاضرين لا سيّما نجمات هوليوود بالأزياء الراقية والمميّزة التي قدّمتها لشتاء 2016، والتي نتوقّع أن تشكّل خيار النجمات لحفل الأوسكار الذي ننتظر متابعته الأحد المقبل.

لشتاء 2016، أشارت ريم عكرا الى أنّ مصدر وحيها لهذه المجموعة تمثّل بالمغنية Stevie Nicks التي اعتبرتها ملهمتها لا سيّما أنّها كانت تتمتّع بجمال ساحر تحديداً خلال السبعينيات، فكانت صورها خلال تلك الحقبة هي التي ألهمتها لابتكار أزياء مجموعتها لشتاء 2016.

بالصور، اليك فساتين ريم عكرا لصيف 2015

فقد افتتحت ريم عكرا مجموعتها مع الفساتين القصيرة المزيّنة بالباييت والشك التي ذكّرتنا بأيام الديسكو وقد تبعتها مجموعة من الفساتين المحتشمة التي عكست ستايل الأميرات في الزمن القديم لا سيّما من خلال الكشاكش أي Ruffles وطبقات الأقمشة أي Layers التي سيطرت عليها.

بالإضافة إلى ذلك، لفتتنا الفساتين بالأقمشة المطبّعة وتلك المصمّمة من التول، هذا القماش الذي استخدمته عكرا في معظم الفساتين وبطرق وقصات مختلفة إذ رأينا الفساتين بالقصّة غير المستقيمة كما بقصّة التنورة الواسعة مصمّمة من التول.

بالصور، اليك فساتين ريم عكرا لشتاء 2015

أما القسم الأخير من المجموعة، فقد شكّل الحدث الأبرز إذ ضمّ مجموعة من الفساتين الطويلة والراقية والرسمية التي نتوقّع لها حضوراً على سجادة حفل الأوسكار يوم الأحد المقبل، فقد أتت هذه الفساتين ملفتة جداً، تجمع في قصاّتها وألوانها واقمشتها مزيجاً من الرقيّ والأناقة واللمسة الفريدة والمتميّزة، فقد أضفى الشكّ والتطريز لمسة مميّزة بالفعل، جعلتها محطّ أنظار العديد من النجمات اللواتي يعشقن الإطلالة المميّزة والملفتة ولكن الأنيقة في الوقت ذاته.

تابعي هنا عروض ازياء شتاء 2016 من اسبوع الموضة في نيويورك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية