من نيويورك، إليكِ مجموعة Zac Posen لشتاء 2016!

كلّما قدّم المصمّم زاك بوزن عرض أزياء، كلّما تأكّدنا من أنّ هذا المصمّم يفكّر في السجادة الحمراء الخاصّة بالمناسبات الهوليووديّة والسبب تقديمه الدائم والمستمرّ لأجمل الفساتين الراقية التي نتوقّع أن تحضر وبقوّة على السجادة الحمراء الخاصّة بمناسبات هوليوود المقبلة وتحديداً حفل الأوسكار الذي ننتظره يوم الأحد القادم.

ias

 

             بالصور، اليك فساتين Zac Posen لصيف 2015!

 

 

إنّ تفكير بوزن فيما يريده الزبائن، أمر يستحقّ التنويه به لما في ذلك الأمر من دلالة على أنّ Zac Posen يفكّر جدياً بكيفيّة الحفاظ على داره والاستمرار بها كعملٍ أو مهنة له.

 

بالعودة إلى مجموعة شتاء 2016 الذي شهدها، أمس، أسبوع الموضة النيويوركيّ، أشار بوزن قبيل العرض أنّ مجموعته هذه أتت مستوحاة من رقيّ غريس كيلي وطلّة المغنيّة الأميركيّة، Chaka Khan التي لمعت في السبعينيات، فكانت التصماميم مزيجاً من الأناقة واللمسة الملفتة التي تمثّلت بالقصّات الجريئة والمميّزة.

 

أما بالنسبة إلى الصيحات التي لفتتنا في هذه المجموعة، فكانت شال الرقبة من الفرو الذي رافق معظم الإطلالات كما السروال الرسمي بالقصة الواسعة، هذه الموضة التي ستسيطر على عالم الموضة الموسم المقبل والتي بدأت بالسيطرة في صيف 2015.


 

            بالصور، اليك مجموعة Zac Posen Resort 2015!

 

 

إلى جانب هذه الصيحات، لاحظنا موضة الفساتين الناعمة ذات الطول المتوسّط التي تأتي بتنورة متطايرة وكذلك موضة الكنزات الناعمة أي الكارديغان التي تمّ تنسيقها مع السراويل الرسمية كما موضة الكنزات التي تمّ تنسيقها مع التنانير الطويلة.

 

بالإضافة إلى ذلك، تميّزت هذه المجموعة بقسنها الأخير الذي ضمّ أجمل الفساتين الراقية التي تنوّعت ما بين بالقماش الناعم وتلك المصنوعة من الترتر أي الباييت والتي تميّزت بقصّتها البسيطة حيث لفتتنا قصّة الفساتين بأكمام المشلح أو الكاب.

 

وقبل أن نختم هذا العرض، لا يمكن ألا نذكر الإطلالة الأخيرة التي ضمّها عرض أزياء بوزن والتي كانت نجمتها عارضة الأزياء ناعومي كامبيل التي تألقت بفستان مطبّع بقصّة منفوخة، هذه القصّة التي يشتهر بها بوزن كثيراً.


         بالصور، اليك مجموعة Zac Posen لشتاء 2015!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية