من لوس أنجلوس، إليكِ مجموعة توم فورد لشتاء 2016!

بعدما أن تناقلنا أخباره لأسابيع عدّة حيث أفادت الأقاويل بأنّه سيعود إلى دار غوتشي بعد فراغ منصب المصمّم التنفيذي، ها هو توم فورد يلفت الأنظار إليه مرّة أخرى ولكن اليوم بسبب نقل كان عرض أزيائه الذي تعوّدنا أن يكون خلال أسبوع الموضة اللندنيّ حيث اختار مدينة لوس أنجلوس الأميركيّة لتقديم مجموعته لشتاء 2016.

ias

 

فعلى الرغم من أنّ أسبوع الموضة اللندنيّ قد بدأ أمس غير أنّ توم فورد اختار هذا الموسم أن يعرض مجموعته لشتاء 2016 في لوس أنجلوس، فيكون موعد عرض أزيائه على مقربة من موعد حفل الأوسكار الذي تتنظره هذه المدينة يوم الأحد الواقع فيه 22 شباط فبراير.

 

بالصور، اليك ازياء توم فورد لصيف 2015

 

من الناحية الاستراتيجيّة، قد يبدو هذا التكتيك ذكياً، فلما لا يعرض مجموعته في لوس أنجلوس ونجمات الصفّ الأوّل متواجدات هناك؟ ففي الصفوف الأمامية لعرض أزياء توم فورد، حضرت كلّ من جنيفر لوبيز، ريز ويذرسبون، جوليان مور، سكارليت جوهانسون، مايلي سايرس، ريتا أورا، إيمي أدامز وغوينيث بالترو.

 

ولكي تكتمل الصورة، اختار فورد أن يأتي عرض أزيائه بأسلوب السجادة الحمراء حيث غطّت سجادة بيضاء منصّة العرض وقد امتلأت بالورود البيضاء والزهريّة أما المجموعة فلم تعكس الستايل الأنثويّ أبداً، هذا الستايل الذي عكسه الديكور إنما استّسمت بالستايل البوهيميّ والـ Edgy.

 

فبالنسبة إلى القصات، لاحظنا عودة العقود الكبيرة والضخمة والملفتة، هذا الأكسسوار الذي رافق إطلالات العارضات أما بالنسبة إلى الأزياء فقد سيطرت الأقمشة المطبّعة بأشكالها المختلفة على التصاميم وقد لفتتنا موضة الفساتين بطبقات من الأقمشة كما موضة الجينز التي سيطرت على التصاميم بالإضافة إلى معاطف الفرو التي زيّنت هذه المجموعة  إلى جانب موضة قماش المخمل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية