من ميلانو، إليكِ مجموعة أزياء برادا لشتاء 2016!

من دور الأزياء الإيطاليّة التي تعتبر الأشهر والتي ننتظر عرض أزيائها كلّ موسم، دارPrada التي عوّدتنا دائماً أن تقدّم الأزياء التي تحاكي المرأة الأنيقة التي تعشق ستايل الـ Lady Like.

ias

خلال أسبوع الموضة في ميلانو، إختارت ميوتشيا برادا أن تقدّم مجموعتها لشتاء 2016 مليئة بالحيويّة والفرح، فاختارت أن تسيطر الألوان الباستيليّة على المجموعة لا سيّما أنّها عمدت إلى تقديم مجموعة الملابس الرجاليّة مليئة باللون الأسود فقط، الأمر الذي دفعها إلى اتّخاذ هذا القرار المعاكس وتقديم الملابس النسائية بألوان فرحة ومميّزة.

إليك مجموعة ازياء برادا لصيف 2015

إذاً وعلى رغم أنّ الألوان الدافئة هي التي تسيطر على موسم الشتاء إلا أنّ دار برادا إختارت كسر القواعد في موسم شتاء 2016 والتي ضمّت في مجموعتها الأصفر الخردلي، الزهري الفاتح، الأزرق السماوي والأحمر البرتقالي.

أما بالنسبة إلى الصيحات، فعلى رغم أنّ تسريحة الشعر على شكل شينيون وأكسسوار الشعر الذي اتّسم بالبروش التي رافقت هذه التسريحة هي التي سيطرت على الأزياء وحوّلت الأنظار إليها إلا أنّ هذا الأمر لم يمنع من ملاحظتنا صيحات مميّزة قدّمتها ميوتشيا ومنها نذكر القفازات الطويلة التي رافقت الإطلالات، والتي أضفت لمسة ستينية إلى الإطلالة.

بالصور، اليك احذية برادا الاشهر لصيف 2015

بالإضافة إلى ذلك، لفتتنا موضة السترات على شكل السترة الرسمية التي أتت مزيّنة بالأزرار الأماميّة والتي تمّ تنسيقها مع السراويل التي أتت بقصّة الـ Flare فقط عند الكاحل،وقد أتت بألوان مماثلة لألوان السترات.

إلى جانب ذلك، لفتتنا موضة السترات من دون أكمام على شكل الجيليه التي تمّ تنسيقها أيضاً مع السراويل والتي أتت بقماش التويد ولا يمكن ألا نسلّط الضوء على موضة الفستان بالرباط الرفيع الذي تمّ تنسيقه فوق القمصان، هذه الفساتين التي قدّمتها ميوتشيا كلها مزيّنة بالأحجار والباييت.

تابعي عروض ازياء شتاء 2016 من أسبوع الموضة في ميلانو

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية