من ميلانو، إليكِ مجموعة Sportmax لشتاء 2016!

نتابع عروض أزياء اليوم الثالث من أسبوع الموضة في ميلانو ونكتشف عرض أزياء Sportmax، هذه الماركة التي وكما يدلّ اسمها، تقدّم التصاميم الحيويّة والعمليّة التي تعكس الستايل الرياضيّ.

ias

من اسبوع الموضة في ميلانو، اكتشفي مجموعة فندي لشتاء 2016

بعدما تابعنا عرض أزياء أمبوريو أرماني الذي ضمّ أبرز التصاميم بأسلوب المرأة الرجل، ها هي دار Sportmax تحاكي أيضاً المرأة العمليّة والتي تبحث عن الإطلالة الحيويّة إنما التي تحبّ الحفاظ على الأنوثة في إطلالتها.

لذا، من أبرز الصيحات التي سيطرت على هذه المجموعة، كانت الفساتين على شكل معاطف والتي تمّ تزيينها إو إرفاقها بحزام بأسلوب الـ Obi Belt، هذا الأكسسوار الرائج هذا الموسم والذي سيطر على مجموعات صيف 2015.

بالصور، اليك ازياء MaxMara لشتاء 2016

أما أكثر ما لفتنا في هذه المجموعة، فكان التركيز على لونين فقط، الأسود والبيج أي الـ Camel فقد غابت الألوان الأخرى عن هذه المجموعة،ما يؤكّد لنا أنّ هذه المجموعة تحاكي المرأة العمليّة التي لا تحبّ إنفاق الكثير من الوقت على إطلالتها إنما تفضّل اختيار الأزياء السهلة.

إلى جانب ذلك، لفتتنا موضة البذلة الرسمية التي تأتي حيويّة وليس بمعنى البذلة الرسمية أي موضة الـ Tailoring إذ لاحظنا بعض اللوكات مؤلفة من السروال والسترة من اللون ذاته. إضافة إلى هذه الصيحات، لفتتنا الفساتين الحيويّة التي أتت متوسّطة الطول وبشقّ على الساق أحياناً أو بقبّة البحارة أحياناً أخرى.

تابعي عروض أزياء شتاء 2016 من اسبوع الموضة في ميلانو

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية