من ميلانو، إليكِ مجموعة Dsquared2 لشتاء 2016!

تأتي تصاميمها دائماً مميّزة وفريدة، فستايل دين ودان ليس بالستايل العادي أو الكلاسيكيّ إنّما يمكن وصفه بالأسلوب المميّز الذي يحاكي المرأة التي تعشق الإطلالة الفريدة والتي تمتلك جرأة لاعتماد الصيحات الغريبة وحتى في أن تكون الرائدة في اعتماد الصيحات الجديدة.

ias

تابعي مقابلة ياسمينة مع مصمّمي Dsquared2

فتصاميم Dsquared2 لا يمكن أن تحاكي السيدة الأنيقة التي تحبّ دائماً أن تختار إطلالتها بعناية، فألوان وقصّات تصاميم Dsquared2 تأتي دائماً حيويّة ومجموعة شتاء 2016 تؤكّد ذلك، هذه المجموعة التي أتت باختصار تحت عنوان موضة القبائل أو Tribal لما ضمّته من نقشات وصيحات تعكس هذا أسلوب الجيبسي بعض الشيء.

ممّا هو واضح أنّ دين ودان تخيّلا امرأة شتاء 2016 حيويّة وعمليّة، فاختارا لها التصاميم المصنوعة من الجينز وركّزا على ابتكار جينزات بقصّات جديدة إذ رأينا الجينز بطول الكابري المقلّم عند الكاحل كما برزت موضة جاكيت الجينز أيضاً التي تمّ تنسيقها تحت سترات أو شالات الفرو.

بالصور، اليك ازياء Dsquared2 لصيف 2015

إلى جانب هذه الصيحات، لفتتنا موضة الفساتين الطويلة بأسلوب الجيبسي التي تمّ تنسيقها مع السترات أو البلايزر والتي زيّنت بعقود كبيرة وضخمة بدت وكأنها قبّات عنق الفساتين أو ياقاتها.

بالإضافة إلى هذه الصيحات، لفتتنا موضة التنورة الواسعة المطبّعة والتي تعكس نقشة الترايبيل بامتياز، والتي أتت مزيّنة بالشراريب أو الـ Fringe عند أطرافها، الأمر الذي يؤكّد أنّ ستايل القبائل هو الستايل الذي ارتكز عليه كلّ من دان ودين.

تابعي عروض أزياء شتاء 2016 من اسبوع الموضة في ميلانو

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية