معرض المجوهرات الفريدة من توقيع Cartier

 معرض المجوهرات الفريدة من توقيع Cartier

معرض المجوهرات الفريدة من توقيع Cartier

تكشف دار Cartier عن إبداعاتها الجديدة من المجوهرات الراقية خلال حفل عشاء في فندق Four Seasons في دبي، تحت رعاية صاحبة السمو الشيخة منال بنت محمّد بن راشد آل مكتوم، رئيسة مؤسّسة دبي للمرأة وحرم صاحب السمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء الإماراتي ووزير شؤون الرئاسة.

ias

 

      تألّقي على عرش الأناقة مع مجوهرات Cartier الفاخرة!

 

يجري هذا الحدث في أربع مدن حول العالم، وقد إختارت الدار مدينة دبي بعد باريس ونيويورك للكشف عن الفصل الثالث من مجموعة Cartier الملكية للمجوهرات الراقية، يليها مدينة هونغ كونغ. يتيح حفل العشاء الفرصة أمام الضيوف ليكونوا أوّل من يطّلع على معرض Cartier الملكي، الذي يهدف إلى الاحتفاء بأحجار كريمة فريدة وإستثنائيّة وببراعة Cartier الحرفيّة، كذلك يُعتبر فرصة نادرة للسيدات تسمح لهنّ بالاطّلاع على بعض من أكثر قطع المجوهرات الراقية والمبهرة، وذلك من 8 إلى 12 مارس.

 

 

    من الرسم إلى المجوهرات إكتشفي رحلة نمرة Cartier!

 

يُذكر أن Cartier إرتبطت بعلاقة وثيقة مع الأسر الملكية إذ تألقت قطع الدار الفاتنة في شكل بارز في عدد كبير من الأعراس والفعاليّات المهمّة الملكية. وها هي اليوم على أهبة الإستعداد لتضفي لمستها الملكية الزاخرة بالأناقة والجمال، فيما تصل إبداعاتها المبهرة إلى دبي لتُعرض على مدى أسبوع من الروعة والسحر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية