من باريس، إليكِ مجموعة إيلي صعب لشتاء 2016!

إنّه عرض الأزياء الذي ننتظره دائماً في كلّ أسبوع موضة باريسيّ أكان للأزياء الراقية أو الجاهزة، إنّه عرضإيلي صعب، المصمّم العالمي واللبناني الوحيد المسجّل رسمياً في أجندة أو جدول أسبوع الموضة الباريسي الذي يقدّم لنا في كلّ موسم مجموعة مميّزة من الأزياء وذلك في حديقة التويلري الباريسيّة، مكان عروض أزيائه الذي لا يتغيّر أبداً.

ias

 

دخلنا صالة العرض وإذ بأشجار عملاقة تزيّن منصّة عرض الأزياء لنكتشف لاحقاً أنّنا قد دخلنا غابة إيلي صعب المميّزة، التي اختارها أن تكون ملهمته لهذا الموسم إذ قدّم مجموعة من التصاميم المستوحاة من امرأة كان لها حكاية مع غابة غريبة وغامضة.

 

    بالصور، اليك فساتين ايلي صعب لصيف 2015

 

واثقة من خطواتها، مشت امرأة إيلي صعب لموسم شتاء 2015-2016 داخل غابة يعمّها الغموض، هذه المرأة التي تتميّز بقامة رشيقة وتتمتّع بلوك محدّد وهذا ما عكسته التصاميم التي تميّزت، على سبيل المثال، بموضة السترات العسكريّة أي Military Jackets كما بموضة الأحزمة الذهبيّة التي حدّدت الخصر، هذا الأكسسوار الذي أضفى لمسة قويّة على الإطلالات.

 

إلى جانب ذلك، استبعد صعب في هذه المجموعة الخاصّة بموسم الشتاء، قماش الدانتيل حيث اختار بدالاً منه الجلد والفرو إذ رأينا قماش الفرو يزيّن العديد من التصاميم لا سيّما على الجيوب الأماميّة التي أتت كبيرة، هذه الجيوب التي رأيناها في الكثير من عروض أزياء موسم شتاء 2016 والتي نتوقّع أن تكون من إحدى صيحات موضة الموسم المقبل.

 

    بالصور، اليك ازياء ايلي صعب لشتاء 2015

 

ولكي تكتمل الصورة، إختار إيلي صعب الألوان الدافئة لتعكس أجواء المجموعة، فلجأ إلى الأسود طبعاً، هذا اللون الذي لا يفارق مجموعاته كما قدّم لنا التصاميم باللون الأخضر الزيتونيّ والأزرق البترولي والأحمر النبيذي، معلناً هذه الألوان ألوان موسم شتاء 2016.

وإلى جانب هذه الألوان، اختار إيلي صعب لهذه المجموعة، القماش المطبّع بالألوان المموّجة التي أضفت لمسة مميّزة عليها كما قدّم لنا الفساتين الملفتة التي تميّزت بقصّتها المفتوحة على الساق أو على الصدر، هذه الفساتين التي لا يمكن أن تغيب عن مجموعات إيلي صعب وإن كانت خاصّة بالأزياء الجاهزة وكأن تصاميم إيلي صعب صمّمت خصيصاً للسجادة الحمراء.

 

   تابعي هنا تغطيتنا لعروض أزياء شتاء 2016 من أسبوع الموضة الباريسي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية