من باريس، إليكِ مجموعة Celine لشتاء 2016!

إنها Phoebe Philo التي تبتكر لنا دائماً أجمل التصاميم الأنيقة والبسيطة ولكن الحيويّة، هذه التصاميم تحمل تويع دار Celine وتحاكي بامتياز أسلوب المرأة الفرنسيّة التي تعشق الإطلالة الأنيقة ولكن البسيطة إذ لا يمكن أن نرى في تصاميمها لا التطريز ولا الشكّ ولا الزخرفات والألوان الكثيرة.

ias

 

خلال متابعتنا لأسبوع الموضة الباريسيّ، توجّهنا إلى ملعب كرة المضرب في باريس Tennis Club، المكان الذي تختاره Phoebe Philo كلّ موسم لتقديم مجموعة سيلين الجديدة وذلك لاكتشاف ما ستقدّمه لنا لشتاء 2016!

 

        بالصور، اليك حقائب سيلين لصيف 2015

 

من أبرز الحاضرين كان كانيي ويست الذي تابع وإيّانا هذه المجموعة المميّزة التي حافظت على ستايل الدار المعروف إذ سيطرت البساطة على التصاميم لكنها أتت حيويّة بعض الشيء لا سيما من خلال بعض القصات والصيحات الغريبة التي أرفقتها الممصّمة بالتصاميم.

 

فعلى سبيل المثال، أضفت كرات الفرو لمسة حيويّة على الإطلالات التي رافقتها كما بدت الحقائب جدّاً مميّزة وغريبة أما بالنسبة إلى الصيحات التي ضمّتها هذه المجموعة فقد لاحظنا موضة جديدة لارتداء الحقيبة الصغيرة وتحديداً حقيبة الحزام فقد رأينا عارضات الأزياء يرتدين هذه الحقائب ليس على الخصر وفي شكل الحزام إنما كنيشان على الصدر.

 

      بالصور، اليك ازياء سيلين من مجموعة صيف 2015

 

أما بالنسبة إلى الصيحات الأخرى التي ضمّتها هذه المجموعة، فقد لفتتنا موضة أكمام الفرو الضخمة التي سيطرت على المعاطف كما موضة الورود المطرّزة والمنفورة التي زيّنت هذه المعاطف بالإضافة إلى الفساتين التي أتت برباط رفيع ولكن بقصّة مروّسة على الصدر أو بموضة الـ Color Blocks لا سيما أنها أتت مميّزة بمربّعات جلديّة ملونة.

 

    تابعي عروض ازياء شتاء 2016 من اسبوع الموضة في باريس

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية