ياسمينة تتذكّر أبرز تصاميم Marc By Marc Jacobs!

نودّع علامة Marc by Marc Jacobs مع شعورٍ بالحزن والفرح معاً، نحزن على خطّ أزياء لطالما قدّم لنا التصاميم المميّزة والحيويّة وبالأسعار المقبولة إنما تفرح أيضاً لأنّنا على ثقة من أنّ التركيز فقط على خطّ مارك جايكوبز سينقل الماركة إلى مستوى آخر أهمّ بكثير من المستوى الذي عليه اليوم لا سيّما أنّ المصمّم جايكوبز بات متفرّغاً بالكامل لعلامة Marc Jacobs.

ias

 

إذاً ومع إعلان ضمّ علامة Marc by Marc Jacobs إلى علامة مارك جايكوبز التي ستبدأ بتقديم الأزياء الحيويّة التي كنا نراها في مجموعة Marc by Marc Jacobs كما الحفاظ على أسلوبها وأزيائها الأكثر أناقة، ننتظر أسبوع الموضة النيويوركيّ على أحرّ من الجمر لاكتشاف مجموعة ربيع وصيف 2016.

 

   بالصور، اكتشفي مجموعة Marc By Marc Jacobs الاخيرة لشتاء 2016

 

ولكن ومع انتظارنا المجموعة الجديدة، نسترجع معكِ أبرز الأزياء التي قدّمتها علامة Marc by Marc Jacobs، أزياء برزت بقوّة في عالم الموضة أو على صفحات مجلات الموضة أو إطلالات النجمات وعاشقات الموضة.

 

1- من مجموعة ربيع 2001: أبصرت مجموعة Marc by Marc Jacobs النور سنة 2001 ما يعني أنها استمرّت 14 سنة في عالم الموضة وخلال المجموعة الأولى من هذه العلامة، برزت إحدى اللوكات الذي تميّز بأسلوبه السبعينيّ وتميّز بالجينز وبموضة الكشاكش وبموضة ارتداء الجوارب مع الأحذية المفتوحة.

 

2- من مجموعة خريف وشتاء 2002: من هذه المجموعة، نتذكّر الإطلالة التي تعكس الأسلوب الإنكليزيّ، هذه الإطلالة التي برزت كموضة الجيليه أي السترة الرسمية من دون أكمام مع السروال الواسع الذي تمّ تنسيقه مع الأحذية طويلة الساق.

 

    بالصور، اكتشفي موضة الدراجات النارية من مجموعة شتاء 2015

 

3- من مجموعة خريف وشتاء 2003: من هذه المجموعة، لفتنا اللوك المستوحى من الستينيات، فقد قدّمت هذه الماركة فستاناً قصيراً مع جيبة مدوّرة وقد تم ّتنسيقه مع الجوارب السميكة باللون الأبيض، الأمر الذي أضفى أسلوب الستينيات بامتياز.

 

4- من مجموعة 2004: من هذه المجموعة، برزت الأحذية بألوان النيون التي تشبه أسلوب الـ Rain Boot، التي سيطرت حينها على عالم الموضة إذ رأيناها تبرز في معظم شوارع الموضة لا سيّما النيويوركيّ.

 

5- من مجموعة ربيع وصيف 2008: من هذه المجموعة، نتذكّر فستان الدانتيل بموضة المونوكروم أي بلوني الأبيض والأسود، والذي سيطر على عالم الموضة وصفحات مجلات الموضة التي اختارته ليكون إحدى اللوكات الأبرز في جلساتها التصويريّة.

 

     بالصور، اليك ازياء Marc by Marc Jacobs لشتاء 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية