حافلة أزياء Kenzo تنطلق في شوارع دبي

دُعيت مجموعة من نخبة المدونين والصحافيين المتخصصين في مجال الأزياء وأسلوب الحياة الراقية في التاسع من أبريل للتعرف على حافلة أزياء [Kenzo](http://دُعيت مجموعة من نخبة المدونين والصحافيين المتخصصين في مجال الأزياء وأسلوب الحياة الراقية التاسع من أبريل للتعرف على حافلة أزياء Kenzo التي كانت متوقفة حصرياً في حديقة أم سقيم الرائعة في دبي. التقط المصورون الصحافييون الصور مستفيدين من وجود غرفة جاهزة للتصوير وتمكنّ الحاضرون من إلقاء لمحة خاطفة على عالم كينزو المذهل والغريب. تم تحويل حافلة لندنية بطابقين ووضع لمسات خاصة عليها، إذ ، تم تغطيتها بطبعة نقاط البولكا بالأزرق الداكن المميزة لموسم ربيع وصيف 2015 من قبل العلامة التجارية الفرنسية الشهيرة لتصبح متجراً كبيراً ومتنقلاً للأزياء للمرة الأولى في الشرق الأوسطوتحديداً فب الإمارات العربية المتحدة. ومع الانطلاق بجولتها الخاصة للأزياء في 2 أبريل، لم تتوقف الجولة الترويجية من احتلال أهم العناوين في دبي وأبوظبي، من بينها دبي مول، " فاشن فورورد" (Fashion Forward) وسوق رايب (Ripe Market. يتضمن الطابق السفلي صالة مخصصة لعرض مجموعة أزياء وأكسسوارات كينزو لموسم ربيع وصيف 2015، ومن بينها "فستان النمر المتوهج" (Flared Tiger Dress) الذي أعيد ابتكاره حصرياً لهذه المنطقة في ثلاثة ألوان وأنماط وتصاميم جديدة.أما في الطابق العلوي، فتوجد ردهة كينزو التي تشتمل على بار للمشروبات أنيق وعصري ولضمان أن لا يغادر أي من الضيوف خالي اليدين، أُعطي كل واحد منهم الفرصة للحصول على بطاقة هدية من كينزو والطلب مسبقاً لقطع من المجموعة وقبل أي شخص آخر! ومع انتهاء هذه الفعالية في 18 أبريل، ستُقام حفلة طوال اليوم في "ذا بيتش" (The Beach)، مساكن شاطئ جميرا (JBR)، وسيتم خلالها توزيع مناشف تحمل شعار كينزو.) التي كانت متوقفة حصرياً في حديقة أم سقيم في دبي.

ias

 

    من باريس، إليكِ مجموعة Kenzo لشتاء 2016!

 

تم تحويل حافلة لندنية بطابقين ووضع لمسات خاصة عليها، إذ تمت تغطيتها بطبعة نقاط البولكا بالأزرق الداكن المميزة لموسم ربيع وصيف 2015 من قبل العلامة التجارية الفرنسية الشهيرة لتصبح متجراً كبيراً ومتنقلاً للأزياء للمرة الأولى في الشرق الأوسط وتحديداً في الإمارات العربية المتحدة. يتضمن الطابق السفلي صالة مخصّصة لعرض مجموعة أزياء وأكسسوارات كينزو لموسم ربيع وصيف 2015، ومن بينها فستان النمر المتوهّج Flared Tiger Dress الذي أعيد إبتكاره حصرياً لهذه المنطقة في ثلاثة ألوان وأنماط وتصاميم جديدة.أما في الطابق العلوي، فتوجد ردهة كينزو التي تشمل بار للمشروبات أنيق وعصري. ومنذ إنطلاقة الحافلة في 2 أبريل، لم تتوقف الجولة الترويجية من إحتلال أهم العناوين في دبي وأبوظبي، من بينها دبي مول،  فاشن فورورد وسوق رايب.

 

    مجموعة حقائب The Mini Kali من Kenzo

 

أخيراً أُعطي كل واحد من الضيوف الفرصة للحصول على بطاقة هدية من Kenzo والطلب مسبقاً لقطع من المجموعة وقبل أي شخص آخر! ومع إنتهاء هذه الفعالية في 18 أبريل، ستُقام حفلة طوال اليوم في The Beach، مساكن شاطئ جميرا حيث سيتم توزيع مناشف تحمل شعارالعلامة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية