جنيفر لوبيز، ملكة الأناقة على المسرح!

لقّبناها مرّة، النجمة خبيرة الموضة وذلك لما تؤكّد إطلالاتها دائماً على أنّها الأكثر خبرة بين النجمات في اختيار الأزياء التي تناسبها وتبرز ستايلها في شكلٍ مميّز واليوم نطلق عليها لقباً آخر، استحّقته بعد متابعتنا لها خلال حفلات أميركان أيدول، إنها جنيفر لوبيزالتي تستحقّ أن تلقّب بالنجمة الأكثر أناقة على المسرح.

ias

 

فإن كان خلال المناسبات الرسمية أي على السجادة الحمراء أو في الأيام العادية أي في شوارع الموضة أو حتى على مسرح أميركان أيدول، تذهلنا جنيفر لوبيز بإطلالاتها التي تعكس كلّ مرّة ستايلا معيّنات.

 

    بالصور، اليك شنط جنيفر لوبيز بماركات غير معروفة

 

ومن بين إطلالاتها الأجمل على مسرح أميركان أيدول، اخترنا لكِ إطلالتها بفستان Blumarine المطبّع والمتطاير الذي أظهرها كالفراشة، كما لا يمكن أن ننسى إطلالتها بالفستان الأبيض الساحر الذي أظهرها أميرة رائعة، والذي حمل توقيع Mariel Haenn.

 

إلى جانب هذه الفساتين، أطلّت لوبيز في إحدى الحلقات بفستان أكثر حدّة، يعكس أسلوباً قوياً أكثر، إننا نتكلّم عن فستان ماركيزا المطرّز الذي نسّقته لوبيز مع حذاء من ماركة كاساداي وكما أنّ الفساتين الطويلة تليق بها، فالفساتين القصيرة Mini تناسبها أيضاً وهذا ما يظهره لنا فستان الترتر القصير الذي حمل توقيع نيكولا جبران وكذلك فستان فالينتينو الدانتيل.

 

    بالصور، اليك ازياء جنيفر لوبيز لعام 2014

 

لا تختار لوبيز الفساتين القصيرة فقط إنما عمدت في إحدى الحلقات إلى اختيار Jumpsuit على شكل شورت قصير أي ما يعرف بـ Romper بقصّة منخفضة على الصدر من توقيع إيلي صعب، أما الفستان الذي أظهرها بالفعل مميّزة فكان فستان David Koma الأسود ذات القصة الضيقة على الخصر والطول المتوسّط الذي نسّقته لوبيز مع حذاء مروّس ميتاليكيّ.

 

    بالصور، اليك فساتين جنيفر لوبيز

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية