"ياسمينة" تحتفل بالأعياد مع ربيع كيروز وحديث خاص يجمعهما!

في خطوة لافتة لاستقبال موسم الأعياد، قام المصمم اللبناني العالمي ربيع كيروز بالدعوة إلى حدث مميّز حمل عنوان "ًWalk On By"  أو السير على الطريق، في البوتيك في منطقة مرفأ بيروت وذلك بالتعاون مع  شركة "Hawini".

ias

 

 

حيث تولّت Hawini التي تملكها ملكة جمال لبنان السابقة نسرين نصر وزوجها بتصميم ديكور واجهة بوتيك ربيع كيروز من وحي اقتراب موسم الأعياد، من دون أن يكون كلاسيكيّاً، فرسا الاختيار على تصميم طابتين من زينة الميلاد الحمراء اللون، ثلاثيّة الأبعاد، الأمر الذي جمع التكنولوجيا والتقنية مع روح الأعياد الدافئة،عاكسة نفحة الإبتكار غير المسبوقة، التي حازت إعجاب جميع الحاضرين.

 

وكما اعتدنا دوماً، وفي سياق تشجيعه ودعمه للمواهب الشابة،منح ربيع كيروز المصممين الشباب فرصة لعرض تصاميمهم في مجموعة من المحال التجاريّة قرب البوتيك، كما احتفل معهم في بوتيك Starch خلال الأمسيّة، من بين الأسماء التي عرضت المصممة دينا الجسر، التي بدأت العمل مع كيروز، واليوم تنطلق بمفردها في عالم تصميم الأزياء. ومن الجدير ذكره أنّ قسماً من أرباح المبيعات في تلك الليلة ذهب ريعه إلى مؤسسة أم النور الخيريّة.

 

 

وفي حديث خاص لياسمينة صرّح كيروز أنّه بصدد التحضير لافتتاح بوتيك له في منطقة سان تروبييه الفرنسيذة الصيف المقبل،  وأنّمجموعته الجديدة ستكون مستوحاة من روح الصيف، وستجمع الرقي والأناقة والبساطة في الوقت نفسه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية