هكذا تحبّك امرأتك أن ترتدي!

إختاري هذه الملابس لصديقك وحسّني إطلالتك

إختاري هذه الملابس لصديقك وحسّني إطلالتك

ليس فقط مظهرها الخارجيّ هو ما تهتمّ به السيّدات إنما إطلالة أزواجهنّ أيضاً تعنيهنّ، فلطالما كان للسيدات آراء ناقدة لإطلالات أزواجهنّ، لذلك نتوجّه في ما يلي إلى كلّ قارئ لياسمينة علّه يدرك ما هي الملابس التي تحبّ امرأته أن يرتديها (أيّة ملابس يحبّها الرجل لامرأته؟) كما نحاكي أيضاً قارئات ياسمينة ليتذكرن دائماً ما هي الملابس والأكسسوارات التي تليق برجالهنّ.

ias

 

 

1-البذلة الرسميّة: تبقى البذلة الرسميّة الأكثر شياكة في خزانة الرجل فهي تترك انطباعاً جذاباً وتظهر رجولته، الأمر الذي تعشقه النساء، فأيها الرجل، لا تتخلى عن بذلتك الرسمية خاصة في المناسبات الرسمية واجتماعات العمل.

2- الحذاء الرياضيّ: إنّه قطعة مميّزة ولكنه قطعة دقيقة أيضاً، فارتداء الحذاء الرياضي يتطلّب مناسبة معيّنة وعمراً معيّناً، لذلك، نتوجّه الآن إلى السيدات لنقول لهنّ أن لا يقدّمن الحذاء الرياضي هدية لصديقهن في حال تجاوز عمره الثلاثين سنة وأن لا يدعن صديقهن يرتدي الحذاء الرياضي في العمل أو خلال السهرات مع الأصدقاء.

3- الكنزة الصوفية: لا تزال الكنزة الصوفية تعتبر مميّزة في أعين النساء خاصّة إذا ارتداها الرجل مع قميص مقلّم.

4- الساعة: قد تعتبر الساعة القطعة التي تلفت أنظار العديد من السيّدات إلى رجلٍ ما، فإذا كنتِ تبحثين عن هديّة مميّزة تقدّمينها لصديقك، اختاري له ساعة مميّزة واحرصي أن تناسب سنّه، فإذا كان في العشرينيات، اختاريها برباط جلديّ Rubber أما إذا كان في الثلاثينيات والأربعينيات، فاختاريها برباط معدنيّ أما إذا كان في الخمسينيات أو الستينيات، فالساعة الجلديّة الكلاسيكية هي الأنسب له.

5- الحذاء: قد يكون أيضاً من القطع الرجاليّة التي تلفت أنظار النساء، لذلك عليكِ الانتباه إلى حذاء رجلك علّه يختاره بطريقة غير صحيحة، فالأحذية الملوّنة غير مرغوب بها كما أنّ الأحذية المروّسة باتت موضة قديمة الطراز. من هذا المنطلق، اجعليه يرتدي أحذية الموكاسان أو أحذية الـ Converse أو الحذاء الشتوي الكلاسيكيّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية