Fashion Police: هيفاء وهبي تتفوّق على ميريام فارس!

هيفاء وهبي وميريام فارس تختاران أكسسوارات غريبة للشعر

هيفاء وهبي وميريام فارس تختاران أكسسوارات غريبة للشعر

لا شكّ أنّهما النجمتان الأكثر شعبيّة من حيث اعتماد الستايل المميّز والملفت، إنّهما هيفاء وهبي وميريام فارس، نجمتان لا تفوّتان فرصّة أو مناسبة إلا وتعتمدان إطلالة تلفت الجميع وتصبح حديث الناس.

ias

 

فبعدما أطلّت ميريام فارس في إحدى المناسبات بفستان من الباييت أي بموضة الـ Sequin من تصميم رامي قاضي وبأكسسوار ملفت وضعته على شعرها، تهافتت التعليقات على أثر هذه الإطلالة وتكلّم العديد من الناس عن محاولة ميريام اعتماد لوك شبيه بلوك ليدي غاغا.

 

وبعد أيام قليلة، أطلّت علينا النجمة هيفاء وهبي (صور إطلالات هيفاء وهبي) في برنامج رقص النجوم أو Dancing with the Stars في نسخته اللبنانيّة، بفستان أبيض من الدانتيل وزيّنت شعرها بأكسسوار ملفت أيضاً، الأمر الذي لفت الأنظار إليها.

 

فمن كان الأجمل؟ ومن منهما اختار أكسسوار الشعر الأجمل؟ ياسمينة وضمن فقرة Fashion Police التي تقدّمها كل ّنهار جمعة، صوّتت لصالح هيفاء وهبي إذ برأينا أنها أدركت كيف تختار أكسسواراً ملفتاً وفي الوقت ذاته أنيقاً، في حين رأينا أنّ ميريام فارس قد بالغت في اختيار أكسسوار الشعر كما في طريقة وضعه في منتصف الرأس.

 

إنّ هيفاء وهبي، نجحت في إطلاق صيحة جديدة، نحن على ثقة من أننا سنراها معتمدة في العديد من المناسبات الرسمية من قبل فتيات عاديات، أما ميريام فارس، فسيبقى الأكسسوار الذي اختارته لها إذ لا يمكن ارتداؤه سوى على المسرح.

 

وأنتِ من تظنين اختار أكسسوار الشعر الأجمل؟

إكتشفي أيضاً بماذا تفوّقت إليسا على نانسي عجرم وبماذا تفوّقت كيم كارداشيان على أليسا؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية