تصاميم استثنائيّة وخاصّة لكِ من توقيع أهم مصمّمي الأزياء

إحزري من هم هؤلاء المصمّمين؟

إحزري من هم هؤلاء المصمّمين؟

من منا لا تحلم بأن تكون مميّزة وأن تمتلك إطلالة فريدة لا تشبه إطلالة أحد!

ias

إنّ موقع Mooda.com  يتيح لكِ الآن الفرصة لتكوني مميّزة ومتميّزة، فهل تتساءلين كيف؟

مع Mooda.com، الموقع الرائد في عالم التسوق على الانترنت، لن تجدي إلا التصاميم الفريدة والمصمّمة خصيصاً لكِ، تصاميم قام بتنفيذها أهمّ المصمّمين وأكثرهم إبداعاً، فتكونين أنتِ فقط المتميّزة!
لذلك، إبدأي مشوار التميّز مع Mooda.com وتسوّقي أجمل القطع الفريدة، قطع لا يمكن أن تجديها لا على موقع آخر ولا حتى في المحلات التجاريّة.

بشكلٍ مستمرّ، سنعرض عليكِ تصاميم مميّزة تحمل توقيع أهمّ مصمّمي الأزياء واخترنا أن تكون البداية مع مصمّمي أزياء استثنائيين، فمن هم؟

تحمل المصمّمة الأوّلة ملفاً حافلاً بالنجاحات العالمية وهي مصمّمة أزياء مبدعة وخلاقة، انطلقت من باريس وحقّقت شهرة هناك وعادت إلى وطنها الأم لتنشر تصاميمها الرائعة في العالم العربي وتعرّف المرأة العربيّة على الأسلوب الأوروبي البسيط.

فالدانتيل قماشها المفضّل، لذلك، قرّرت أن تقدّم لكِ مجموعة من الأزياء، بعضها من الدانتيل ولكن جميعها بلمسة راقية وناعمة وأنثويّة، تعكس شخصيتها وأسلوبها، فمن هي يا ترى؟

 

الاسم الثاني هو لمصمّمة أكسسوارات أدركت كيف تدخل عالم الموضة وكيف تشرك نساء سجينات في هذا العالم وكيف تخطو خطوة فريدة فتخلق لاسمها ولماركتها مكانة مميّزة في عالم الموضة وذلك من خلال تصاميمها المميّزة التي هي وليدة العمل اليدوي والحرفي المميّز.

 

أما الاسم الثالث فيعود لمصمّمة مجوهرات، استخدمت جذورها الشرقية لتخلق تصاميم مميّزة تحاكي في موديلاتها الأسلوب الغربي المعاصر.

 

 

في خانة التعليقات، إحزري من هم هؤلاء المصمّمين وانتظرينا لإعلان هويّتهم على ياسمينة ولا تفوّتي فرصة تسوّق تصاميمم استثنائية صنعت خصيصاً لكِ…

 

تسوّقي على موقع Mooda أجمل الملابس والأكسسوارات!

تسوّقي على ياسمينة، أجمل الملابس والأكسسوارات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية