الجرأة، عنوان ملابس هيفاء وهبي

من المعروف عن النجمة هيفاء وهبي أنّها تتمتّع بجمال جذاب وأنّها تعتمد الأسلوب القوي أو الستايل الملفت والجذاب، فتختار دائماً الفساتين والملابس الملفتة ولكن، هل تعتبر ملابسها جريئة فقط أو هل هي فاضحة في بعض الأوقات؟
 
لا شكّ أنّ هيفاء وهبي تبالغ أحياناً في إطلالاتها، فتختار الفساتين الشفافة التي تكشف عن الكثير من جسمها، الأمر الذي قد يكون مبالغاً فيه خاصّة وأنّها تختار هذه الفساتين أحياناً لمناسبات رسميّة تتطلّب الأناقة وليس الجاذبيّة.
 
إكتشفي فساتين هيفاء وهبي 2013!
 
إلى جانب اختيار هيفاء وهبي للفساتين الشفافة، تعمد أيضاً إلى اختيار الفساتين القصيرة والضيّقة على الجسم التي تظهر تضاريسها كما أنّها تعشق نقشة النمر، هذه النقشة التي تعتبر أساساً قويّاً، فكيف إذا اختارت ملابسها بهذه النقشة وضيّقة؟
 
بالإضافة إلى ذلك، من الواضح أنّ هيفاء وهبي تحبّ اختيار الفساتين المكشوفة وبالقصات المنخفضة على الخصر او المكشوفة على الظهر أو تلك التي تأتي بشق طويل على الساق!
 
وعندما تقرّر هيفاء التخلي عن الفساتين، تختار الشورتات القصيرة، لذلك، إنتبهي عند اختيارك ملابسك، فخيط رفيع يفصل ما بين الملابس الملفتة والملابس الفاضحة والمبتذلة واحرصي أن تعتمدي توازناً في إطلالتك، فتكون قطعة واحدة فقط بقصة ملفتة!
 
إكتشفي من أين تختار هيفاء وهبي أحذيتها؟