نانسي عجرم تقلّد أليسا؟

أليسا ونانسي عجرم في الفستان نفسه

أليسا ونانسي عجرم في الفستان نفسه

بسبب أضواء الشهرة التي تسلّط عليهن الأضواء وتكشف جميع أخبارهنّ للعلّن، تصبح النجمات عرضةً للإنتقادات بسبب المكانة التي يحتللنها في قلوب الجمهور وإعتبارهنّ كقدوة للمجتمع. ولكن حين تصبح فنانات العالم العربي أيقونات للأناقة والجمال بسبب فساتينهن الكلاسيكية والفريدة من نوعها، يصبح إرتكباهن الأخطاء بحق الموضة جريمة لا تغتفر.

ias

 

فبعدما إنتشر خبر إرتداء شمس الأغنية اللبنانية، نجوى كرم، الفستان نفسه كإخلاص زوجة النجم صابر الرباعي في سحور شركة أم.بي.سي. في دبي، تفاوتت الآراء بين من يظن أن الفستان يليق على النجمة أكثر مما يليق على زوجة صابر الرباعي، وبين من يعتقد أن نجوى كرم التي عوّدتنا على فساتينها الأنيقة والفريدة من نوعها كان يجب أن تنتبه أكثر خلال إختيار فساتينها.

 

(فستان نجوى كرم يخطف الأضواء من زوجة صابر الرباعي في دبي! تابعي الصور والتفاصيل هنا!)

 

أما الصدمة الكبيرة فكانت حين أطلّت النجمة اللبنانية نانسي عجرم على جمهورها في الحفل الذي أحيته في أسواق بيروت وهي ترتدي فستاناً أزرق من تصميم إيلي صعب، كان أن سبق وإرتدته النجمة أليساباللون الأسود خلال أول حلقة مباشرة من "أكس فاكتور".

 

(إكتشفي أبرز الصيحات الرائجة من ملابس نانسي عجرم!)

 

هذا الفستان المميز لقي إستحسان الجمهور عندما إرتدته أليسا بسبب بساطة وعصرية تصميمه، فخلد بذاكرتهم حتى اليوم الذي إرتدته نانسي عجرم على المسرح، مما عرّض نانسي للكثير من الإنتقادات ولعدة أسباب منها معرفتها المسبقة بأن زميلتها قد إرتدته مسبقاً أمام الملايين من المشاهدين، أي أن الأمر لم يحدث بالصدفة، وثانياً أن نانسي ترتكب الكثير من الهفوات في فساتينها مؤخراً، مثل إرتداء فساتينها مرتين، مما يدعو إلى تغيير ضروري في خزانة ملابسها أو لخبيرة الموضة التي تساعدها على إنتقاء ملابسها.

 

إقرئي أيضاً: نانسي عجرم ترتدي الفستان نفسه مرتين! تصفحي الصور هنا!)

 

فعلى من برأيكِ يبدو الفستان أجمل؟ أليسا أو نانسي عجرم؟! شاركينا رأيكِ في خانة التعليقات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية