Fashion Police: هيلدا خليفة ترتدي الفستان مرّتين في ستار أكاديمي

هيلدا خليفة ترتدي الفستان ذاته مرتين في ستار أكديمي

هيلدا خليفة ترتدي الفستان ذاته مرتين في ستار أكديمي

بعد حوالي أسبوع، ينطلق برنامج الهواة الأوّل في العالم العربي، ستار أكاديمي ولكن هذه المرّة في غياب سيّدة هذا البرنامج التي رافقته في مواسمه الثمانية، السيّدة رولا سعد.

ias

 

إلا أنّه وعلى الرغم من أننا سنشهد على معدّة جديدة لبرنامج Star Academy، لن نفتقد مقدمة البرنامج، هيلدا خليفة حيث أنّها ستبقى هي من تطلّ علينا كل نهار جمعة في حفلة البرايم وبالتالي سترافقنا طيلة الموسم وتظهر بإطلالاتها الجميلة المعهودة، هي التي عودّتنا دائماً على الإطلالة الملفتة حيث كانت تختار أجمل الفساتين والأزياء وتعتمد أجدد صيحات الموضة حتى أنها باتت تعتبر رمزاً في عالم الموضة.

 

ولكن، يبدو أنّ هفوة مهمّة لم تنتبه إليها هيلدا خليفة، هفوة أوقعتها ضحيّة الموضة، ففي الإعلان التلفزيونيّ الذي صوّرته للترويج للموسم التاسع من ستار أكاديمي، أطلّت هيلدا بفستان أسود مزيّن بالأحجار وبقبة عنق الهالتر ولكن برباط رفيع وبقصّة عارية على الظهر، هذا الفستان الذي شعرنا بأننا رأيناه من قبل إلى حين اكتشافنا أننا رأيناه على هيلدا تحديداً وذلك في البرايم الأخير من الموسم الثامن لستار أكاديمي.

 

إكتشفي بالصور، إطلالات هيلدا خليفة في ستار أكاديمي 9!

 

فعلى الرغم من أنّ الفستان مميّز وملفت وأن إطلالة هيلدا في المرتيّن كانت أنيقة وجميلة، إلا أنّه برأينا، كان على هيلدا أن تختار فستاناً آخر ولوكاً آخر لم يسبق لها أن اعتمدته من قبل خاصّة في إحدى برايمات ستار أكاديمي.

 

إنتظرينا لتغطية مميّزة عن فساتين هيلدا خليفة في الموسم التاسع من ستار أكاديمي!

 

بالصور، إكتشفي أزياء وفساتين هيلدا خليفة في ستار أكاديمي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية