مجموعة Tiffany T، دليلك للإطلالة الراقية!

عندما نتكلّم عن المجوهرات الراقية، لا بدّ من أن نذكر دار تيفاني آند كو Tiffany & Co، هذه الدار التي تعتبر من أفخر دور المجوهرات في العالم والتي تقدّم دائماً أجمل المجوهرات وأكثرها فخامة، فتسيطر بذلك تصاميمها دائماً على السجادة الحمراء وتزيّن إطلالات أهمّ نجمات هوليوود.

ias

 

        بالصور، اكتشفي أبرز النصائح لتنسيقها مع سوار كارتييه Juste un Clou!

 

لهذا الموسم، ابتكرت المصمّمة Francesca Amfitheatrof مجموعة جديدة من المجوهرات لدار تيفاني، أطلقت عليها اسم  Tiffany T واستوحتها من حرف الـ T الذي يبدأ به اسم الدار، هذا الحرف الذي يأتي بكتابة رصينة تعكس الأشكال الهندسيّة وروحيّة مدينة نيويورك وبنيتها المنظّمة.

 

ومن هذه المجموعة، يمكنكِ أن تختاري الخواتم والأساور وكذلك القلاّدات التي تتميّز كلّها بحرف الـ T، فتنضمّ بذلك دار تيفاني إلى قافلة دور المجوهرات التي أطلقت مجوهرات تحمل شعارها أو رمزها مثل Bulgari و Cartier.

 

إذاً، إن كنت ِتبحثين عن إطلالة راقية لهذا الموسم، ننصحك بتزيين إطلالتك بإحدى قطع مجوهرات Tiffany T وأن تنسّقينها بالطرق التالية!

 

1- الإطلالة الأولى: لإطلالة حيويّة وشبه رسمية، اختاري السروال الرسمي مع القميص الأبيض الكلاسيكيّ أو الجينز مع القمصان الناعمة من الشيفون مثلاً والبلايزر وانتعلي حذاء مروّساً وملونًا خاصّة إذا كانت القمصان بالألوان الأساسيّة كالأبيض أو البيج أو الأسود وزيّني يدك بأساور تيفاني هذه واختاريها بألوان الزهري، الأبيض والذهبي واختاري من العلامة نفسها الخاتم أيضاً، ففي هذه الإطلالة، تكون أكسسواراتك أو مجوهراتك هي دليل أناقتك. 

 

2- الإطلالة الثانية: لإطلالة رسمية تليق بمناسباتك، اختاري الفساتين الطويلة أو متوسّطة الطول واكتفي بتزيين يدك بأساور تيفاني هذه وانتعلي الحذاء الرسمي بالكعب العالي المروّس أو المستدير واحملي الكلاتشات أي الحقائب الصغيرة وتذكري بأن تختاري الأساور المرصّعة بالماس لإضفاء المزيد من الأناقة والرقيّ على إطلالتك.

 

3- الإطلالة الثالثة: لإطلالة حيويّة وعمليّة، ارتدي قمصان الجينز مع جينز البوي فرند وأحذية الـ Slippers أو Slip On المميّزة وضعي هذه الأساور أو اختاري العقود الطويلة بالسلاسل الرفيعة مع قلادات Tiffany T أو ارتدي الأحذية الرياضية مع الجينز واكتفي بوضع الخواتم على أن تختاري أكثر من خاتم.

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية