إطلاق المجموعة الخامسة من مجوهرات Louis Vuitton الراقية

يقابل الرمز V الرقم 5 ضمن الأرقام الرومانية القديمة، وهو يدلّ على المجموعة الخامسة التي تقدّمها الدار ضمن مجموعات المجوهرات الراقية: مجموعة ACTE V من Louis Vuitton. تتميّز مجوهرات هذه المجموعة بتصميم على شكل الرمز V، وهو أيضاً توقيع الدار الذي صمّمه غاستون لويس فويتون خلال حقبة "آرت ديكو"، والذي كان لاعباً رئيسيّاً، وكان رئيس معرض الصناعات والفنون الزخرفيّة الحديثة في العام 1925.

ias

 

من الأزياء إلى عالم المجوهرات… إليكِ مجموعة Louis Vuitton

 

صُمِّمت كل مجوهرات Acte V على أساس شكل V، وقد إعتمد لويس فويتون معجماً جديداً من الأشكال الهندسية الرائجة في ذلك الوقت، والتي اخترعت للمرأة التي تحرّرت وإنطلقت في ترحالها.

خطوط دقيقة، ونسب محسوبة بدقّة، وانسجام هندسيّ يلتقي في حلقات ضخمة صُنعت في خطوط مكسورة. أساور المعصمين، وهي القطعة الأبرز في ذلك الوقت وفي مجموعة Acte V، صيغت من منحنيات وأسطح متشابكة. يتّضح مبدأ البنية الصارمة في خطوط الماس النقيّة المنقوشة في العقيق الأسود. وتتردّد أصداء حداثة القلادة غير المتناظرة في الأقراط الطويلة المنسابة، التي تنتهي في قطرات ثمينة تلامس الكتف.

 

أجمل الحقائب من مجموعة Louis Vuitton 2014-2015!

 

في مجموعة Acte V هذه، يجمع لويس فويتون أحجاراً كريمة استثنائية تمّ إكتشافها بعد بحث دؤوب في جميع أنحاء العالم. تبلور هذا الإكتشاف في خاتم Tanzanian Red Spinel الذي يزن أكثر من 20 قيراطاً، ويتألّق ببريق يشبه بريق الماس. أمّا الوزن الإستثنائي البالغ 20.94 قيراط للياقوت البورمي الأزرق الرمادي، المستخرج من منجم "باين بيت" في وادي "موغوك"، فيحاكي مجموعة من ثلاثة زمردات أفغانيّة تبرز هندسة مجموعة المجوهرات.

مع مجموعة Acte V، يحتفي لويس فويتون بهذه الحجارة، وبمعايير جودتها، وبالعواطف التي تثيرها. إنّها روح المجوهرات التي تكمن في قلب كلّ قطعة، والتي تتماشى جميعاً مع تصميم آرت ديكو الإنسيابي، وأناقة لويس فويتون المميّزة.

 

Louis Vuitton تُضيف مدناً جديدة على دليلها السياحي

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية