لإطلالة فاخرة، إليكِ مجوهرات ديور!

من المعروف عن دار ديور أنّها تقدّم دائماً أرقى تصاميم المجوهرات، فهذه الدار الفرنسيّة العريقة معروفة منذ بداياتها بتقديمها المجوهرات الراقية التي كانت دائماً ترافق أزياء الدار الهوت كوتور.

ias

لهذا الموسم، اختارت الدار الكشف عن مجموعتها الجديدة التي تحمل اسم Diorama Precieuse، مجموعة تضمّ 6 قطع مميّزة تتنوّع ما بين خواتم وأقراط وتتميّز بالأحجار الكريمة الملوّنة الملفتة التي تضفي لمسة حيويّة على إطلالتك مع الحفاظ على اللمسة الأنيقة المطلوبة.

لإطلالة فاخرة، اختاري مجوهرات ديور

أما عن مصدر إلهام مصمّمة هذه المجوهرات، Victoire de Castellane فيمكن القول إنّ فستان Diorama الذي صمّمه كريستيان ديور لمجموعة ربيع وصيف 1951 شكّل مصدر الوحي لهذه المجموعة إذ أتت المجوهرات لتعكس تفاصيل هذا الفستان فقد تمّت إعادة صياغة الشرائط الملتوية التي زيّنت فساتين الهوت كوتور الخاصّة بسنة 1951 من المعادن الثمينة على الخواتم والأقراط الخاصّة بهذه المجموعة.

بالصور، اكتشفي النجمات اللواتي تالقن بمجوهرات ديور

وتجدر الإشارة إلى أنّ هذه المجموعة قد تلت مجموعة Dior Archi السابقة التي تمّ طرحها خلال مشاركة الدار في معرض التحف والمجوهرات Biennale Des Antiquaires.

وبالعودة إلى تصاميم المجوهرات التي تضمّها هذه المجموعة، فيمكن القول إنّ الأقراط قد لفتت أنظارنا كثيراً لا سيّما أنّها تعكس موضة المجوهرات الأبرز لهذا الموسم ألا وهي الأقراط المختلفة التي تأتي واحدة صغيرة والثانية متدلية أو كبيرة، هذا التصميم الذي رأيناه يسيطر على معظم عروض الأزياء العالمية والذي نتوقّع أن يرافق إطلالات النجمات الرسميّة على السجادات الحمراء لا سيّما في حال إخترن الفساتين بقصّة الكتف الواحد أو قصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف أي Off Shoulders، هذه القصات الرائجة أيضاً هذا الموسم.

اكتشفي بالصور، مجوهرات ديور لاطلالة العروس

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية