إكتشفي بالصور أجمل شنط بولغاري للعام 2014

صور شنط بولغاري 2014 | موديلات حقائب ماركة Bulgari

صور شنط بولغاري 2014 | موديلات حقائب ماركة Bulgari

صور شنط بولغاري 2014 | موديلات حقائب ماركة Bulgari

من مجموعة الماركة العالمية بولغاري Bulgari، إختارت لك ياسمينة باقة من أجمل موديلات الشنط الرسمية والكاجوال التي تلائم كافة إطلالاتك هذا الصيف. تصّفحي مجموعة الصور وشاركينا رأيك.   تعرّفي أيضاً إلى مختلف أنواع الشنط مع ياسمينة.

ias

إختاري حقائب بولغاري باللونين الأسود والأبيض

إختاري حقائب بولغاري باللونين الأسود والأبيض

صور شنط بولغاري 2014 لإطللاتك الرسمية والكلاسيكية، إختاري شنط بولغاري باللونين الأسود والأبيض، لتتماشى مع أزيائك الكاجوال والشيك. تتميّز هذه الحقيبة بأسلوبها الملفت الذي يتّسع لأهم أغراضك ويبقى في الوقت عينه كلاسيكي وناعم.

لإطللاتك الرسمية والكلاسيكية، إختاري شنط بولغاري باللونين الأسود والأبيض، لتتماشى مع أزيائك الكاجوال والشيك. تتميّز هذه الحقيبة بأسلوبها الملفت الذي يتّسع لأهم أغراضك ويبقى في الوقت عينه كلاسيكي وناعم.

أدخلي الألوان إلى إطلالتك هذا الصيف

أدخلي الألوان إلى إطلالتك هذا الصيف

موديلات شنط بولغاري 2014 أضيفي لمسة ملوّنة حيوية إلى إطلالتك مع أجمل موديلات الشنط الملوّنة من مجموعة بولغاري لربيع وصيف 2014. إختاري هذه الشنطة التي تجمع بين الموديل الكلاسيكي واللون الحيوي لتتألقي بأسلوب ملفت وشيك.

أضيفي لمسة ملوّنة حيوية إلى إطلالتك مع أجمل موديلات الشنط الملوّنة من مجموعة بولغاري لربيع وصيف 2014. إختاري هذه الشنطة التي تجمع بين الموديل الكلاسيكي واللون الحيوي لتتألقي بأسلوب ملفت وشيك.

تألقي بالحقائب الجلدية الملوّنة

تألقي بالحقائب الجلدية الملوّنة

صور شنط بولغاري أما إن كنت تفضلين الشنط التي تعكس أسلوبك الفخم والأنيق، فننصحك باختيار هذه الشنطة من الماركة العالمية بولغاري. أبرز ما لفتنا في هذه الحقيبة هو تصميمها الملفت إلى جانب الجلد الفخم المستخدم في صنعها.

أما إن كنت تفضلين الشنط التي تعكس أسلوبك الفخم والأنيق، فننصحك باختيار هذه الشنطة من الماركة العالمية بولغاري. أبرز ما لفتنا في هذه الحقيبة هو تصميمها الملفت إلى جانب الجلد الفخم المستخدم في صنعها.

أجمل حقائب الكتف إختاريها من بولغاري

أجمل حقائب الكتف إختاريها من بولغاري

تصاميم شنط بولغاري 2014 لإطلالاتك الحيوية والكاجوال العصرية، إختاري حقيبة الكتف هذه من مجموعة بولغاري. تألقي بأجمل موديلات الشنط ذات السلاسل المعدنية الملفتة والألوان الحيوية التي تواكب موضة ألوان صيف 2014.

لإطلالاتك الحيوية والكاجوال العصرية، إختاري حقيبة الكتف هذه من مجموعة بولغاري. تألقي بأجمل موديلات الشنط ذات السلاسل المعدنية الملفتة والألوان الحيوية التي تواكب موضة ألوان صيف 2014.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية