إكتشفي بالصور موضة الجزم للعام 2014

اخر صيحات موضة الجزم 2014

اخر صيحات موضة الجزم 2014

اخر صيحات موضة الجزم 2014

تختلف موضة الجزم وتتبدّل في كل موسم فتدخل موديلات جديدة على أهم مجموعات الماركات العالمية وسرعان ما تسيطر على كافة مجموعات الأزياء. إختارت لك ياسمينة اليوم مجموعات أهم الماركات العالمية الفخمة موديلات جديدة من الجزم لتواكبي من خلالها آخر الصيحات. تصفّحي الصور التالية واختاري منها الجزم التي تناسبك.

ias

موضة الـ Slip on الكاجوال

موضة الـ Slip on  الكاجوال

موضة الجزم 2014

تعتبر موضة أحذية الـ Slip On عصرية وعملية في الوقت عينه، فهي تناسب كافة إطلالاتك الكاجوال الأنيقة. من مجموعة أحذية سان لوران إختارت لك ياسمينة هذه الأحذية بنقشتين مختلفتين تناسب كافة الأذواق.

موضة الأحذية الرياضية الفخمة

موضة الأحذية الرياضية الفخمة

صور موضة الجزم 2014

هيمنت موضة الأحذية الرياضية الفخمة على مجموعات أهم الماركات العالمية الراقية، لذلك ننصحك هذا العام باعتماد هذه الأحذية مع كافة إطلالاتك. من مجموعة كريستيان ديور Christian Dior إخترنا لك أجمل الموديلات الرياضية المزينة بالترتر الناعم.

موضة الأحذية بالكعب العريض

موضة الأحذية بالكعب العريض

اجمل الجزم 2014

بعد أن سيطرت جزم Brogues على موضة شتاء 2014، تعود هذه الموضة في شتاء 2015 مع الأحذية بالكعب العالي العريض. من مجموعة شانيل CHANEL إخترنا لك أجمل الأحذية التي تجمع لونين مختلفين وربطات ناعمة صغيرة عند الشريط.

موضة أحذية الكاحل بالكعب العالي

موضة أحذية الكاحل بالكعب العالي

موضة الاحذية 2014

مهما تبدّلت الموديلات والتصاميم لا تزال أحذية الكاحل بالكعب العالي تسيطر على موضة الجزم خصوصاً في موسم الشتاء. من مجموعة جزم لويس فيتون Louis Vuitton إخترنا لك أجمل موديلات أحذية الكاحل التي تجمع في تصميمها بين الجلد والتفاصيل الميتاليكية والمخمل الفخم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية