تصفحي اجمل موديلات شنط مانجو!

صور موديلات شنط مانجو

صور موديلات شنط مانجو

صور موديلات شنط مانجو

لتكون إطلالتك مثالية عليكِ الإنتباه الى أدق التفاصل، وأهمها لون ونوع الحقيبة التي ستحملينها مع فستانكِ أوثيابكِ، ولأن ياسمينة تعرض لك دائماً الأفضل في آخر صيحات الموضة، إخترنا لكِ اليوم مجموعة شنط ماركة مانجو Mango لتختاري منها الحقيبة التي تعجبكِ وتكوني الأجمل بين صديقاتكِ!

ias

الشنطة الفضيّة الكبيرة

الشنطة الفضيّة الكبيرة

شنط مانجو

إذا كنتِ تحتاجين الى شنطة كبيرة لتساع جميع أغراضكِ إختاريها جميلة ومميّزة كهذه الشنطة الفضيّة الكبيرة من مانجو التي ستليق مع أزياءكِ وتتناسب مع مناسباتكِ الكاجوال ونزهاتكِ اليوميّة!

الحقيبة الحمراء التقليدية

الحقيبة الحمراء التقليدية

صور حقائب

لأنكِ من النساء التقليديات وتحبين الأسلوب الكلاسيكي في الحقائب، ننصحكِ بإختيار هذه الحقيبة الحمراء المتوسطة الحجم من ماركة مانجو فهي تتناسب ذوقكِ التقليدي وتناسب أجواء الصيف الحارة بلونها الأحمر الرائع! تصفحي بالصور أجمل موديلات الشنط لهذا الصيف!

شنط الشراريب باللون البيج الداكن

شنط الشراريب باللون البيج الداكن

صور شنط

تميّزي بأسلوبكِ الخاص في الحقائب ونسقي مع إطلالتكِ الكاجوال شنطة الشراريب باللون البيج الداكن الصغيرة، يمكنكِ تنسيقها مع جينز وقميص بني والحصول على إطلالة سبورت لا مثيل لها!

الحقيبة الزهرية اللماعة

الحقيبة الزهرية اللماعة

شنط ماركات

أدخلي لمعان خاص الى إطلالتكِ وإختاري هذها الحقيبة المميّزة من مجموعة شنط مانجو الجديدة، فإن لونها الزهري الفاتح ولمعانها يعطيانكِ لوك خلاب وأنيق! إكتشفي بالصور أبرز موديلات الحقائب لشتاء 2015!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية