تصفحي بالصور أجمل موديلات شنط دولتشي اند غابانا!

صور شنط دولتشي اند غابانا | اجمل موديلات حقائب Dolce and Gabbana

صور شنط دولتشي اند غابانا  | اجمل موديلات حقائب Dolce and Gabbana

صور شنط دولتشي اند غابانا | اجمل موديلات حقائب Dolce and Gabbana

إليكِ صور أجمل موديلات شنط دولتشي اند غابانا Dolce and Gabbana الجديدة فإختاري منها التي تعجبكِ ونسقيها مع ملابسكِ الرسميّة في مناسباتكِ وسهراتكِ الفخمة لتتألقي دائماً بأجمل الأزياء والشنط توقيع الماركات العالميّة!

ias

الحقيبة الزهرية الكلاسيكية

الحقيبة الزهرية الكلاسيكية

شنط دولتشي اند غابانا

إختاري هذه الحقيبة الكلاسيكية لكنها في الوقت نفسه تتميّز بلونها الزهري الفرح الذي يعطيكِ إنتعاش خاص! فلا تترددي بإعتمداها في مناسباتكِ وإحصلي على إطلالة خاصة لا تشبه الآخرين! إكتشفي بالصور أجمل موديلات الحقائب لعام 2014!

حقيبة جلد التمساح

حقيبة جلد التمساح

Dolce and gabbana

إذا كنتِ تحبين نقشة جلد التمساح في الأزياء فلا تترددي بإختيار هذه الحقيبة المصنوعة من جلد التمساح الرائعة التي تليق مع أزيائكِ إذا كانت بنيّة، سوداء أو بيج! إكتشفي أيضاً موضة نقشة النمر مع Dolce & Gabbana!

الشنط السوداء في جميع الأحجام

الشنط السوداء في جميع الأحجام

Dolce & Gabbana

مهما كان حجم الحقيبة الذي تحبينه يمكنكِ الحصول عليه مع هذه المجموعة من الحقيبة السوداء الكلاسيكية المطرزة بأسلوب رائع والمتوفرة في ثلاثة أحجام، الكبيرة لنزهاتكِ اليومية، المتوسطة لنزهاتكِ الكاجوال والصغيرة لسهراتكِ الرسمية! فإسرعي الى أقرب بوتيك Dolce and Gabbana وإشتريها الآن!

حقيبة كاجوال للنزهات اليومية

حقيبة كاجوال للنزهات اليومية

شنط نسائية

لنزهاتكِ اليومية ومناسباتكِ الكاجوال إليكِ هذه الحقيبة الجذابة والأنيقة كما تتميّز بألوانها الصيفية المنعشة وبنقشة الورود التي تعطيها طابعاً حيوياً! للمزيد إليكِ موضة الحقائب لصيف 2014، من أسبوع الموضة في ميلانو!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية