تصفحي بالصور اجمل موديلات شنط جوسي كوتور!

صور موديلات شنط جوسي كوتور

صور موديلات شنط جوسي كوتور

صور موديلات شنط جوسي كوتور

كوني أنتِ الأجمل في المناسبات كافة وإختاري أجمل أنواع الشنط اليوم مع ياسمينة لأننا إخترنا أن نعرض عليكِ مجموعة من الصور لموديلات الشنط الرائعة من ماركة جوسي كوتور Juicy Couture، فإختاري منها الحقيبة التي تعجبكِ أكثر ونسقيها مع ملابسكِ!

ias

حقيبة الجلد الزرقاء

حقيبة الجلد الزرقاء

شنط جوسي كوتور

إن اللون الأزرق القوي رائج جداً هذا العام فإعتمديه في هذه الحقيبة الزرقاء المتوسطة الحجم والمصنوعة من الجلد في إطلالاتكِ الكاجوال مع قميص أبيض وسروال جينز!

الحقيبة الحمراء العمليّة

الحقيبة الحمراء العمليّة

شنط ماركات

للحصول على إطلالة خلابة في أيّامكِ العاديّة، إعتمدي هذه الحقيبة العمليّة من مجموعة شنط جوسي كوتور الجديدة، فهي تساع جميع أغراضكِ وبواسطة رباطها الجلدي العريض يمكنكِ أن تحمليها بكل راحة! تصفحي بالصور اجمل فساتين وأكسسوارات جوسي كوتور!

الحقيبة السوداء الكلاسيكيّة

الحقيبة السوداء الكلاسيكيّة

صور شنط

إنها الحقيبة المناسبة لإطلالتكِ الرسميّة ومناسباتكِ الفخمة لأنها بالطبع ستليق بفستانكِ الرسمي الأسود، كما أن التصميم الذهبي عليها يسمح لكِ بتسيقها مع أكسسواراتكِ الذهبية!

الحقيبة الفوشيا المميّزة

الحقيبة الفوشيا المميّزة

حقائب ماركات

ننصحكِ في موسم الصيف الإبتعاد عن الألوان الداكنة وخاصة في النزهات اليوميّة، لهذا السبب إخترنا لكِ هذه الحقيبة الصغيرة المميّزة بلون الفوشيا الصيفي الأنيق والتي يمكنكِ تنسيقها مع إطلالاتكِ الكاجوال! تصفحي بالصور اشهر ماركات الشنط العالميّة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية