إكتشفي أجمل موديلات الحقائب لشتاء 2014!

لأنّ الحقيبة تبقى الأكسسوار الأهمّ في خزانة المرأة لإطلالة ملفتة ومميّزة ولأننا على أبواب موسم جديد، لا بدّ من أن نطلعكِ على أبرز موديلات الحقائب لشتاء 2014 فتدركين أيّة حقيبة تختارين لإطلالتك.

ias

 

من أسبوع الموضة في ميلانو، إكتشفي موضة الحقائب لصيف 2014!

 

إنّ ألبوم الصور أعلاه، يطلعكِ على أبرز 14 حقيبة اخترناها لكِ من أهمّ وأبرز الماركات العالميّة ومن بين هذه الحقائب، نذكر لكِ!

 

– حقيبة برادا بالأقمشة المقطعة أي بموضة الـ Checkered Pattern، هذه النقشة الرائجة في شتاء 2014، فاختاري هذه الحقيبة إذا كانت ملابسك بلون واحد داكن كالأسود أو البني مثلاً.

 

– حقيبة كريستيان ديور: إنّ موضة المونوكروم مستمرة في شتاء 2014، فاختاري حقيبة ديور بجلد الأفعى أي بموضة الـ SnakeSkin واختاريها للوك الـ Lady Like مع التنورة بالقصة المستقيمة أو بالقصة الواسعة أو السروال الرسمي والبلايزر.

 

– حقيبة Speedy من لويس فويتون: هذه الحقيبة المصنوعة من الفرو تلائم الإطلالة الشتويّة بامتياز مع المعطف المصنوع من الفرو والجوارب الصوفية الرائجة والكنزات بقبة العنق العالية.

 

إكتشفي، أجمل موديلات الكلاتشات للمناسبات الرسمية!

 

– حقيبة شانيل بوي: اختاريها لإطلالة تشبه إطلالة الفاشينيستا وارتديها مع السترة الجلدية بأسلوب الدراجة النارية ومع الليغينيغ الجلدي وأحذية الكاحل أو مع الأكسسوارات الميتاليكية.

 

– حقيبة Lady Log من غوتشي: إختاريها لإطلالة رسمية وارتديها مثلاً مع فستان أسود بقصّة مستقيمة ومع أحذية الـ Stiletto المروسة.

 

حقيبة Adele فندي: ارتديها مع موضة النيود، فألوان الفرو مميّزة وتضفي الحركة على الملابس بلون البيج واختاريها مثلاُ مع معطف الـ Trench Coat ومع الجينز بالقصة الضيقة والأحذية الطويلة الساق.

 

– حقيبة Miu Miu: اعتمدي إطلالة ستينية واختاري حقيبة Miu Miu بموضة الـ Polka Dots أي الأقمشة المنقطة وارتديها مع الفساتين أو التنانير بالقصة الواسعة أو Flared.

 

– حقيبة Baylee من كلوي: ارتدي هذه الحقيبة مع اللوك القوي أو الـ Edgy أي مع السروال الجلديّ أو الجينز الممزق وسترة الدراجة النارية Biker Jacket.

 

إكتشفي هنا، أبرز وأجدد موديلات الحقائب!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية