إكتشفي شنط برادا التاريخية وأبرز المعلومات عن هذه الدار

إشتهرت دار برادا Prada الإيطالية بتصاميمها الأنيقة والفاخرة للأزياء الجاهزة والأكسسوارات الجلدية الضرورية لأناقة كل سيدة. ومنذ تأسيس ماركة برادا عام 1913، مع ماريو برادا، ويتم في كل عام الكشف عن أروع وأفخم القطع الفخمة التي تعكس في تصميمها أناقة لا مثيل لها. وضمّت أولى مجموعات ماركة برادا مجموعة من الحقائب الجلدية المميزة.

ias

أجدد موديلات شنط برادا 2014

لم تقتصر تصاميم برادا على الحقائب والشنط والكلتشات يوماً، بل تعدتها لتشمل أيضاً أجمل موديلات الاحذية والعطور والألبسة والنظارات الشمسية.

تم إطلاق أول مجموعة للأزياء النسائية الجاهزة من برادا في العام 1989 وإشتهرت بالتصاميم الفاخرة وبالأحزمة التي زيّنتها عند الخصر.

وتتميّز أحذية برادا بكعبها العالي والعريض وألوانها الملفتة والميتاليكية.

صور أجدد موديلات شنط برادا 2014

أما مجموعات برادا للنظارات الشمسية فتتميز بإطارها العريض وأشكالها الملفتة.

أجدد موديلات شنط برادا 2014 بالصور

بما أن ماركة برادا تتوجه في تصاميمها وابتكاراتها إلى كل سيدة تحب الموضة وتعشق الأناقة والرقي، ابتكرت العلامة التجارية أيضاً مجموعة من العطور المميزة بروائحها الناعمة التي تحاكي أسلوب السيدة الفاخر.

اجمل و أجدد موديلات شنط برادا 2014

شهدت موديلات شنط برادا شعبية واسعة بين سيدات المجتمع والنجمات والفنانات، فأصبحت كل سيدة تتباهى بحقيبتها المميزة وتزيّن بها أزياءها. ولشدة نجاح بعض التصاميم التي أصدرتها العلامة التجارية قديماً، تم الكشف في العام 2012 عن عودة بعض تصاميم برادا التاريخية والملفتة التي تم اختيارها من المجموعات الصادرة من العام 1991 وحتى العام 2005. إقتصر هذا الإنتاج الخاص لهذه الحقائب المميزة على موديلات 9 شنط فقط، على أن يتم تصنيعها بكميات محدودة لتبقى هذه التصاميم نادرة جداً فتصبح بذلك من القطع الثمينة الجديرة بالجمع.

تصاميم أجدد موديلات شنط برادا 2014

كما أن ولع سيدات المجتمع بالحقائب، وحبّهن للموديلات الكلاسيكية، سمح لنقاد الموضة والفاشينيستا من تشكيل لائحة تضمّ موديلات حقائب تاريخية برزت في عالم الموضة ولقيت اعجاب سيدات العالم وإقبالاً كثيفاً على المبيعات. ضمّت لائحة تصاميم الحقائب التاريخية بالإضافة إلى شنط برادا، موديلات شنط من ماركة ديور وشانيل وغيرها:

على مر الزمان، ومنذ تأسيس برادا وحتى اليوم، تمكنت هذه الماركة بفضل تصاميم شنطها الفخمة التي باتت ترافق معصم كل سيّدة راقية، من أن تدخل لائحة الحقائب التاريخية التي تركت أثرها في عالم الموضة والأزياء، مع شنطة سافيانو لوكس Saffiano Lux التي تعتبر الأحب إلى قلب النجمات.

للسيدات أجدد موديلات شنط برادا 2014

من المؤكد أن كل من يعشق الموضة، يعشق أيضاً تصاميم شانيل Chanel الكلاسيكية والراقية، وتعتبر حقيبة 2.55 من شانيل هي الشنطة الضرورية في خزانة كل سيدة.

تصاميم أجدد موديلات شنط برادا 2014

تميّزت شنط لويس فيتون Louis Vuitton بنقوشها الكلاسيكية التي تحمل رمزي العلامة التجارية، وتعتبر حقيبة سبيدي Speedy هي الأعز على قلوب السيدات.

أجدد موديلات شنط برادا 2014 من لويس فيتون

أطلقت الماركة العالمية هرمز Hermesحقيبة بيركن Birkin التي اعتبرت منذ أول إصدار لها حقيبة مميزة وكلاسيكية لا تبطل موضتها.

صور أجدد موديلات شنط برادا 2014

تعتبر حقيبة لايدي ديور Lady Dior الحقيبة الضرورية من ماركة ديور Dior في خزانة كل سيدة لتنسقها مع أزيائها الكلاسيكية والأنيقة.

أجدد موديلات شنط برادا 2014

تتهافت النجمات إلى عروض أزياء ومحلات برادا لاختيار أجمل موديلات الشنط وتنسيقها مع أزيائها الرسمية والكاجوال. والملفت هو حب نجمات هولييود وتعلّقهن بالحقائب الفخمة التي يخترنها من أهم الماركات العالمية، فمهما كانت الأزياء التي يعتمدنها، هن يجمعن دائماً أغراضهن الثمينة والضرورية في حقائب فخمة تبرز أناقتهن.

تألقت دوقة كامبريدجكايت ميدلتون في خلال عشاء خيري أقيم في قصر كينسينغتون، بفستان ترتر خلاب من تصميم جيني بيكهام وكلتش زهري من ماركة برادا.

النجمات في اجدد موديلات شنط برادا 2014

إصطحبت الممثلة جيسيكا ألباحقيبة برادا معها عند ذهابها إلى ماليبو لقضاء العطلة.

النجمات في اجدد موديلات شنط برادا 2014

إختارت كايتي بيري كلتش أسود من برادا ونسّقته مع فستان مطبّع بالأزهار عند حضورها للعرض الأول من فيلم The Great Gatsby هذا الصيف.

صور النجمات في اجدد موديلات شنط برادا 2014

لإطلالاتها اليومية والكاجوال، إختارت كيم كارداشيان حقيبة من مجموعة برادا لترافقها في كافة جولاتها.

النجمات في اجدد موديلات شنط برادا 2014

وفي أبرز إطلالات مايلي سايرس اليومية، نسّقت الشابة أزياءها مع حقيبة يد من برادا.

ابرز و اجدد موديلات شنط برادا 2014

كما تعتبر حقيبة برادا المطبعة بالأزهار من الحقائب المفضلة أيضاً لدى ميراندا كير بحيث ترافقها في العديد من إطلالاتها اليومية.

اجدد موديلات شنط برادا 2014 المطبعة

ولحقائب برادا حصة كبيرة أيضاً في خزانة ريهاناالتي على الرغم من محاولة تجنّبها لعدسات الكاميرا إلا أننا تمكنا من رصد شنطة برادا التي اختارتها.

ريهانا اجدد موديلات شنط برادا 2014

هل تعلمين ماذا يجمع ماركة برادا بماركة ميو ميو Miu Miu ؟

تعتبر ميو ميو العلامة التجارية الشابة الخاصة بـ Miuccia Prada وهي من مؤسسي ماركة برادا والعاملين على نجاح تصاميمها. Miuccia Prada هي حفيدة المؤسس الأول لماركة برادا وهي التي انضمّت إلى جدّها عام 1970 وتولّت مهام إيصال برادا إلى العالمية لتحصد الشهرة والمركز الذي بلغته اليوم. أطلقت Miuccia ماركة ميو ميو عام 1993 وأسمتها نسبة للقبها Miu، وهي لا تزال تعمل على ابتكار أجمل تصاميم مجموعات برادا الفاخرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية