أحذية Skate Shoes، موضة تسيطر على الموسم المقبل!

من صيحات الموضة الرائجة في صيف 2014، أحذية Skate Shoes، هذه الأحذية التي تحتلّ في الموسم المقبل المرتبة الأولى في لائحة الأحذية المسطّحة الرائجة وذلك مكان أحذية الـ Loafers والـ Slippers التي احتلّت المراتب الأولى في لائحة الأحذية الرائجة في الموسمين الماضيين.

ias

 

قدّمت العديد من الماركات الفاخرة أمثال Givenchy و Celine أحذية الـ Skate Shoes كما رأيناها لدى العديد من ماركات التجزئة أمثال ZaraوTopshop، فكيف ترتدين هذه الأحذية؟

 

1- ارتديها مع جينز البوي فرند: لإطلالة حيويّة، ارتدي أحذية الـ Skate Shoes مع جينز بوي فرند ممزق وقميص واسع وفضفاض وزيّنيه بقلادة طويلة وأساور.

 

2- ارتديها مع الليغينغ: اختاري ليغينغ جلديّ باللون الأسود مثلاً وارتدي قميص مقطّع بموضة الـ Plaid واختاري أحذية الـ skate Shoes إما مقطّعة أو مقلّمة أو اختاري مع الليغينغ قميص الجينز واحرصي أن تكون أحذية الـ Skate Shoes ملوّنة أو ميتاليكيّة أو مطبّعة بنقشة النمر مثلاً.

 

3- ارتديها مع شورت أو تنورة قصيرة: من صيحات الموضة هذا الموسم، تنورة الـ Envelope أي على شكل ظرف، فارتديها مع أحذية الـ Skate Shoes أو اختاري شورت على شكل تنورة وارتدي مع هذه القطع إما T Shirts أي القمصان العادية أو قميص الجينز وزيّني إطلالتك برباط شعر مثلاً أو Turban.

 

4- ارتديها مع الفساتين: يمكنكِ اختيار الفساتين التي تأتي على شكل قمصان أي التي تأتي بموضة الـ Shirt Dress حيث تزيّنيها بحزام على الخصر واختاري لها أحذية الـ Skate Shoes ميتاليكيّة أو من الدانتيل أو بموضة النيود أي لون البيج.

 

5- ارتديها مع السراويل: يمكنكِ أن تختاري السراويل المقلّمة وأن ترتدي معها القمصان الرسمية باللون الأبيض حيث تعتمدين موضة المونوكروم وإطلالة المرأة الرجل وتكون أحذية الـ Skate Shoes إما ميتاليكيّة أو باللون الأسود أو أن تعتمدي الإطلالة الحيويّة وأن تختاري السراويل الملوّنة ولكن المثنيّة وأن ترتدي معها التوبات بالألوان الأساسيّة كالأبيض أو البيج حيث تكون أحذية الـ Skate Shoes ملوّنة وبألوان تتماشى مع ألوان السراويل.

 

إكتشفي هنا موضة الأحذية لشتاء 2014!

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية