حذاء فالينتينو Rockstud من أبرز موديلات الأحذية لهذا الموسم!

تسيطر موديلات أحذيةٍ في كلّ موسم على عالم الموضة وتجتاح خزائن نجمات هوليوود وعاشقات الموضة ومن الأحذية التي تسيطر اليوم على عالم الموضة نذكر حذاء Chanelبموضة الـ Espadrille كما حذاء Saint Laurent Paris باسم Tribute وحذاءFendi الكاحل بفرو المنك والثعلب كما أحذية Miu Miu و Prada بالكعب العريض والميتاليكيّ.

ias

 

إكتشفي هنا ماركات الأحذية الأشهر في موسم شتاء 2014!

 

ومن بين الأحذية الطاغية على عالم الموضة والتي نراها ترافق إطلالات نجمات هوليوود، يأتي حذاء Valentino Rockstud المروّس والمميّز بالـ Straps المزيّنة بالمسامير على طول الكاحل، هذا الحذاء الذي يمكنكِ تنسيقه مع الإطلالة الحيويّة كما مع الإطلالة الرسمية!

 

في ما يلي، نعرض عليكِ أبرز الطرق لارتداء حذاء فالينتينو Rockstud هذا الموسم:

 

1- ارتديه مع الجينز بالقصّة الضيّقة: اختاري الجينز بقصّة الـ Coupe Cigarette وارتدي تحته الجوارب في موسم الشتاء أو من دون جوارب في موسم الصيف واختاري قميصاً من الشيفون أو الدانتيل كما يمكنكِ إضافة سترة الفرو إذا كان الطقس بارداً أو تزيين القميص بقلادة ملفتة وبالنسبة إلى الحقيبة، إختاري إما الكلاتش بالقياس الكبير أو حقيبة اليد بالمسكة الصغيرة.

 

2- ارتديه مع التنانير أو الفساتين بالقصّة الواسعة Flared: لإطلالة رسميّة، اختاري الفساتين او التنانير بالقصّة الواسعة واحرصي أن تكون مثلاً بموضة الأقمشة المطبّعة إذا كان حذاء فالينتينو بموضة النيود او اختاري الحذاء بالألوان  في حال كانت هذه الفساتين بالألوان الأساسيّة كالأسود أو الأزرق أو البيج أو الرمادي ولا تنسي الكلاتش أو حتى الحقيبة الصغيرة بالسلاسل ولكن الرسميّة.

 

3- ارتديه مع الشورت: لإطلالة حيويّة، اختاري شورت الجينز أو بألوان الباستيل وارتدي معه القمصان الناعمة الواسعة أو قمصان الـ T Shirts مع البلايزر وزيّني هذه الإطلالة برباط شعر مميّز أو بموضة الـ Turban واختاري الحقيبة الكبيرة Tote أو حقيبة الكتف Cross Body Bag.

 

4- ارتديه مع سراويل الـ Sweatpant: إنّ هذه السراويل موضة رائجة هذا الموسم ولإطلالة ملفتة ومميّزة، ارتدي حذاء فالينتينو Rockstud مع السراويل الرسمية واختاري الكنزات الرياضيّة أو حتى قميص الجينز وزيّنني هذه الإطلالة بشال مطبّع ومميّز.

 

4- ارتديه مع الفساتين الرسمية: لإطلالة رسميّة، اختاري الفساتين الرسميّة الطويلة ولكن إحرصي أن تكون بشقّ على طول الساق أو اختاريها بقصّة الـ A Symmetric أي قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية