لإطلالة ملفتة خلال أسابيع الموضة، إختاري هذه الحقائب!

لا شكّ أن الحقيبة هي من الأكسسوارات الأهمّ في إطلالة المرأة كما أنّها سرّ الإطلالة الناجحة والمميّزة وهذا ما تدركه عاشقات الموضة والفاشينيستا اللواتي يتابعن أخبار الموضة وأسابيع الموضة العالمية، حيث أنّ أوّل ما يلفت انتابهنا خلال إطلالاتهنّ في أسابيع الموضة العالمية، تكون حقيبتهنّ.

ias

 

فمهما كانت ملابسك، إذا اخترتِ حقيبة مميّزة، ستلفتين أنظار المصوّرين إليكِ وستلتقط عدسة كاميراتهم صوراً لكِ، لذلك، إبحثي عن الحقيبة المميّزة والملفتة وليس فقط الحقيبة الرائجة.

 

إكتشفي هنا عروض الأزياء لخريف وشتاء 2014-2015 من أسبوع الأزياء في نيويورك!

 

إنّ ألبوم الصور أعلاه، يكشف لكِ أبرز موديلات الحقائب المميّزة، لذلك، فننصحك باختيار الكلاتش المميّز برسمة مميّزة من ماركة Edie Parker وارتديه مع الملابس بالألوان الحيويّة كألوان النيون أو مع الجينز أو Overall الجينز أو اختاري كلاتش Kotur المزيّن بالأزهار لإطلالة ناعمة مع الفساتين باللون الأبيض أو تنانير التول أو حتى الفساتين المتوسّطة الطول.

 

أما إذا كنتِ تبحثين عن حقيبة لإطلالة حيويّة، فاختاري حقائب Givenchy المطبّعة بالأزهار أو حقيبة ريبيكا مينكوف وارتديها مع الجينز أو السراويل الملوّنة والقمصان الناعمة أو حتى مع الفساتين الناعمة التي تأتي على شكل قميص Shirt Dress وفي حال أردتِ إطلالة رياضيّة وعمليّة، فاختاري حقيبة Loewe بموضة الـ Color Blocks وارتديها مع الجينز أو سراويل الـ Palazzo والسترة الرياضيّة Boomber Jacket مع القبعة الرياضيّة أو Beanie Hats.

 

ولإطلالة رسمية وأنيقة، أضيفي لمسة حيويّة إليها مع حقيبة Fendi Cowl Baguette وارتديها مع الفستان باللون الأسود أو سترة من الفرو، اما إذا أردتِ إطلالة مستوحاة من موضة الـ Military أو الملابس العسكرية، فاختاري حقيبة Valentino Rockstud المطبّعة بالنقشة العسكرية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية