أشهر حقائب CHANEL تكتشفينها من إطلالات نجمات هوليوود!

تبحثين عن القطع الرائجة في عالم الموضة؟ إكتشفيها من إطلالات النجمات اللواتي لا يفوّتن فرصة إلا ويتألقن بأجمل الصيحات وأجددها.

ias

 

ومن الماركات التي تسعى كلّ سيّدة إلى امتلاك قطعة من توقيعها في خزانتهنّ، ماركة CHANEL ولا سيما حقائب CHANEL، فما هي أبرز الحقائب التي اختارتها نجمات هوليوود لإطلالاتهنّ؟

 

1- حقيبة CHANEL على شكل زجاجة عطر No.5: ميروسلافا دوما من النجمات اللواتي اخترن هذا الكلاتش المميّز الذي يناسب معظم الإطلالات أكانت حيويّة أو رسمية.

 

2- حقيبة CHANEL Linen Tote: لإطلالة حيويّة مؤلفة من الجينز والقمصان أو الـ T Shirts، اختاري حقيبة CHANEL Linen على طريقة هيلاري داف.

 

3- حقيبة CHANEL Grand Shopping: إنّها من الحقائب الأبرز والأشهر والأكثر انتشاراً وذلك لأنها حيويّة وعمليّة كما أنها تضفي لمسة كلاسيكيّة على إطلالتك وذلك تماماً مثل إطلالةإيفا لونغوريا.

 

4- حقيبة Coco Cocoon: لإطلالة شتويّة بامتياز، إختاري هذه الحقيبة على طريقة سارة جيسيكا باركر وزيّنيها بالقبعات الصوفية ومعاطف الـ Trench Coat.

 

5- حقيبة CHANEL Flap Bag: من حقائب شانيل الأشهر في عالم الموضة، حقيبة Classic Flap التي تليق بمعظم الإطلالات أكانت رسمية أي مع التنورة بالقصّة المستقيمة أو حيويّة مع الجينز.

 

6- حقيبة CHANEL Boy: إنّها من حقائب شانيل الأشهر هذا الموسم والتي ترتديها النجمات مع الجينز وسترات البلايزر لإطلالة حيويّة بأسلوب قوي أو Edgy.

 

7- كلاتش CHANEL Boy Brick: على طريقة ريتا أورا، اختاري هذا الكلاتش بإحدى ألوان النيون وارتديه مع الملابس الشفافة أو المصنوعة من الأقمشة البلاستيكيّة أي بموضة الـ PVC.

 

8- كلاتش CHANEL Bar: من كلاتشات شانيل الأشهر هذا الموسم، كلاتش شانيل Bar الذي يناسب الملابس بموضة الميتاليك مثلاً أو التايورات أو الفساتين التويديّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية