حقائب الـ Bucket Bags موضة في صيف 2014، فكيف تنسّقينها؟

تتبدّل موضة الحقائب في كلّ موسم وتتغيّر موديلات الحقائب الرائجة، فبعد أن سيطرت حقائب الكتف على موسم صيف 2013، ها هي هذه الحقائب تتراجع قليلاً في صيف 2014 لتحلّ مكانها حقائب الـ Bucket Bags التي غابت لمواسم عدّة عن عالم الموضة والتي عادت مع أهمّ دور الأزياء العالمية أمثال Gucci، Moschino، Louis Vuitton و Bottega Veneta.

ias

 

لذلك، لا تتردّدي في اختيار حقائب الـ Bucket bags واختاري لها إحدى هذه الإطلالات!

 

1- الإطلالة الحيويّة: ارتدي الجينز الممزق أو البوي فرند واختاري القمصان الناعمة أو الـ T Shirts المطبّعة بالرسومات والكتابات وارتدي الأحذية المسطّحة المميّزة كأحذية الـ Slippers أو الـ Loafers أو الـ Slip on.

 

2- إطلالة الجيبسي: إحصلي على إطلالة الغجر وارتدي التنانير أو الفساتين الماكسي واختاري حقائب الـ Bucket Bags بنقشة الترايبيل أو مطبّعة وارتدي مع التنانير القمصان الناعمة وسترات الجينز وزيّني هذه الإطلالة بقلادات مميّزة وملفتة بأسلوب القبائل أيضاً وبالنسبة إلى الأحذية، اختاريها مسطّحة بأسلوب أحذية الـ Birkenstock الرائجة هذا الموسم.

 

3- الإطلالة الرسمية: من المعتقدات الخاطئة في عالم الموضة، تجنّب ارتداء الحقائب الحيوية مع الملابس الرسمية، فمن الرائج هذا الموسم، ارتداء حقائب الـ Bucket Bags مع الإطلالة الرسمية أي مع التنورة بالقصّة المستقيمة Pencil Skirt  أو مع السراويل الرسمية والقميص الكلاسيكي بأزرار والبلايزر الرسمية حيث تختارين لهذه الإطلالة الأحذية بالكعب العالي المروّسة من الأمام.

 

4- الإطلالة الرياضيّة: من أكثر اللوكات الرائجة في صيف 2014، اللوك الرياضيّ، فقمصان الجيرسي الرياضيّة رائجة جداً هذا الموسم كما أنّ السراويل الرياضيّة المعروفة بـ Sweatpants موضة طاغية أيضاً، لذلك، ارتديها مع حقائب الـ Bucket Bags ولا تنسي الأحذية الرياضيّة أكانت عادية أو عالية High Top Sneakers، فهذه الأحذية من أكثر الموديلات رواجاً هذا الموسم.

 

إكتشفي هنا أبرز النصائح لارتداء الأحذية الرياضية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية