أجمل الحقائب من مجموعة Louis Vuitton 2014-2015!

يشهد عالم الموضة حالياً عروض أزياء الكروز الخاصّة بأهمّ دور الأزياء العالميّة، فبعدما انشغل العالم كلّه والعالم العربي تحديداً بعرض أزياء CHANEL Cruise 2014-2015 في دبيّ، توجّهت الأنظار إلى موناكو وتحديداً Palias Princier لمتابعة عرض مجموعة Louis Vuitton Cruise 2014-2015 خاصّة أنّها مجموعة الكروز الأولى لنيكولا غيسكيير مع دار لويس فويتون.

ias

 

                 بالصور، إكتشفي مجموعة Louis Vuitton Cruise 2014-2015!

 

تعوّدنا على دار لويس فويتون مع مارك جايكوبز أن تقدّم لنا تصاميم بألوان باستيليّة وهادئة غير أنّ غيسكيير اختار أن تكون مجموعته الكروز مليئة بالنقشات والألوان، الأمر الذي بدا واضحاً على الحقائب التي ضمّتها هذه المجموعة أيضاً.

 

فبعدما اشتهرت حقيبة Capucine سابقاً، ها هي حقائب لويس فويتون Louis Vuitton من مجموعة Cruise 2014-2015 تأتي بتصميم مختلف يحاكي صيحات الموضة لهذا الموسم أكثر حيث رأينا موضة حقيبة الـ Bucket وحقائب الكتف الصغيرة.

 

فما هي أجدد حقائب لويس فويتون لهذا الموسم؟ إكتشفيها في ما يلي!

 

1- حقيبة Calf: تأتي هذه الحقيبة بحجم متوسّط وجلديّة وهي تناسب الإطلالة الرسمية والأنيقة وننصحك بارتدائها إما مع الفساتين أو التنانير متوسّطة الطول أو مع السراويل الواسعة والقمصان الكلاسيكية.

 

2- حقيبة Malletage الصغيرة: تأتي هذه الحقيبة مزيّنة بالأحجار ومزخرفة وهي تضفي لمسة مميّزة على إطلالتك، لذلك، ننصحك باعتمادها مع الأزياء بالألوان الهادئة والنقشات الهادئة.

 

                       بالصور، إكتشفي شنط لويس فويتون لشتاء 2014!

 

3- حقيبة Pinch: تأتي هذه الحقيبة لتضفي اللمسة الحيوية، لذلك، ننصحك بارتدائها مع الجينز أو الشورتات المطبّعة والقمصان الناعمة أو مع السراويل المطبّعة.

 

4- حقيبة Twist: تأتي هذه الحقيبة صغيرة الحجم وهي تضفي اللمسة الأنيقة، لذلك، ننصحك بارتدائها مع الأزياء الرسمية والأنيقة كالتنانير بالقصّة الواسعة أو المستقيمة أو مع الفساتين الراقية.

 

5- حقيبة Bucket: إنّها حقيبة مميّزة بالفعل وذلك بفعل تصميمها المميز الذي يتماشى مع موضة الموسم والذي يضفي لمسة فريدة على إطلالتك، لذلك، إختاريها للوك مميّز وملفت.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية