جنيفر لوبيز تختار حقائبها غير معروفة!

تتميّز جنيفر لوبيز بجسمها الممتلئ والجذاب حيث تلفتنا دائماً تضاريسها التي لا يمكن إلا أن تجعل كلّ فستان عليها يبدو ملفتاً وجريئاً ولكن في الأيام العادية، تحرص لوبيز على ارتداء الجينز وتختاره في معظم الأحيان بقصّة واسعة Flared وترتدي معه التوبات أو القمصان الملفتة والأحذية بالكعب العالي.

ias

 

أما إذا أرادت الابتعاد عن الجينز، فتختار لوبيز الفساتين الضيقة على الجسم والتي تبرز تضاريسها ولكن ماذا عن حقائبها؟

 

من إطلالاتها، نلاحظ أنّ جنيفر لوبيز تحبّ أن تختار حقائبها من ماركات غير معروفة كثيرة من دون أن يعني ذلك، ابتعادها بالكامل عن الماركات المعروفة أمثال Fendi و Dior.

 

            أنجيلينا جولي تختار حقائب مختلفة عن حقائب النجمات!

 

فمن ماركات حقائب لوبيزغير المعروفة، نذكر حقيبة Zagliani الكبيرة المصنوعة من جلد التمساح، هذه الحقيبة التي يمكنكِ أن تنسّقيها مع الجينز الممزق أو البوي فرند والقمصان الواسعة أو مع الفساتين الماكسي والأحذية المسطّحة.

 

إلى جانب هذه الحقيبة، نذكر حقيبة Diane Von Furstenberg المدوّرة، هذه الماركة المعروفة في عالم الحقائب ولكن غير المنتشرة كثيراً إذ إنها معروفة أكثر في عالم الأزياء، حقيبة تناسب الستايل الجيبسي لا سيّما الفساتين المطبّعة أو المزينة بالشراريب.

 

ومن حقائب لوبيز أيضاً، نذكر حقيبة Peekaboo من Fendi، هذه الحقيبة الكلاسيكية والتي تلائم موضة التنانير متوسّطة الطول والفساتين الرسمية بالقصّة المستقيمة والأحذية المروسة وبالكعب المتوسط كما  كلاتش كلّ من Christian Loubouitn و Valentino، هذين الكلاتشين اللذين يضفيان الأناقة على إطلالتك ويلائمان الفساتين الضيقة على الجسم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية