دار توم فورد تمشي في التيار وتطلق أوّل حقيبة تحمل شعارها!

على ما يبدو أنّ المصمّم الأميركيّ توم فورد أراد أن يتبع التيار ويمشي في موضة التركيز على شعار الدار، فبعدما  كانت أكسسوارات Tom Ford بعيدة كلّ البعد عن شعار الدار أو الأحرف الأوّلية لاسم الدار، ها هو فورد يطلق أوّل حقائب تحمل شعار الدار وتحديداً الحرفين الأولين لاسم الدار TF.

ias

 

فبعدما سيطرت حقائب Louis Vuitton بنقشة المونوغرام المشهورة بِشعار LV ومع استمرار تهافت عاشقات الموضة على شراء حقائب CHANEL التي تحمل اسم الدار أو شعاره وتفضيلهنّ هذه الحقائب على الحقائب التي لا تحمل شعار الدار أو نقشته المعهودة، قرّر توم فورد أن يمشي مع التيار ويطلق أولى حقائبه بحرفي TF لا سيّما بعد تحقيقه نجاحاً بارزاً مع حقيبة Natalia التي باتت الأكسسوار المرافق لإطلالات النجمات الأبرز.

 

       بالصور، إكتشفي أبرز النصائح لتنسيق حقيبة Natalia!

 

كالعادة، لا يمكن لحقيبة توم فورد إلا أن تأتي بأشكال هندسيّة ومحدّدة، فهذه الحقيبة الجديدة TF hardware ستكون حتماً أكسسوار النجمات الأبرز في الأيام المقبلة والموسم المقبل، لذلك، لا تتردّدي في الاستثمار في شراء واحدة حيث تتراوح أسعارها ما بين 1190$ و 3970$ للحقيبة المصنوعة من جلد التمساح.

 

ولكن كيف تنسّقين هذه الحقيبة؟ إكتشفي في ما يلي!

 

1- ارتديها مع الملابس الرسمية: إختاري إما السروال الرسمي او البذلة الرسمية ونسّقي معها سترة البلايزر الرسمية والقميص الأبيض الكلاسيكي وأحذية الـ Stiletto المروّسة من الأمام او ارتدي الفساتين أو التنانير بالقصّة المستقيمة والمتوسّطة الطول.

 

2- ارتديها مع الملابس الحيويّة: اختاري الجينز والقمصان العادية Basic Tops أو الـ T Shirts المطبّعة بالرسومات أو الشعارات وأحذية الـ slippers أو الـ Loafers المسطّحة أو ارتدي الشورتات لا سيما الملوّنة أو السراويل الملوّنة ذات الطول الذي يصل حدّ الكاحل أي الكابري.

 

3- ارتديها مع الملابس الملفتة: اعتمدي موضة الميتاليك أو الترتر واختاري الفساتين اللماعة أو البراقة أو ارتدي الشورت أو السروال الجلديّ وزيّني هذه الإطلالة بأكسسوارات بموضة الميتاليك أو المسامير أي Studs.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية