إليكِ أبرز موديلات الحقائب بالحجم الصغير لصيف 2014!

لا شكّ أنّ الحقيبة تعتبر من الأكسسوارات الأهمّ في خزانة كلّ امرأة، فهي تساهم في إضفاء لمسة مميّزة على إطلالتك، لذلك، من الضروريّ أن تختاري حقائبك بشكلٍ يتماشى مع صيحات الموضة.

ias

 

لموسم صيف 2014، تبرز الحقائب ذات الحجم الصغير Mini وتسيطر على عالم الحقائب حيث أنّ معظم الفاشينيستا وعاشقات الموضة يخترن هذه الحقائب لإطلالاتهنّ ويرتدينها إما بطريقة الكلاتش أو مع الرباط، فلا تتردّدي في تضمين خزانتك بإحدى أهمّ الحقائب الصغيرة أمثال حقيبة CelineNano Luggage وحقيبة Givenchy Antigona الصغيرة و Valentino Rockstud وRalph Lauren Soft Ricky و Furla Candy Bon Bon و Saint LaurentSac Du jour و Fendi2Jours.

 

ولكن، كيف تنسقين هذه الحقائب؟

 

1- ارتديها مع السراويل: اختاري الإطلالة العمليّة وارتدي هذه الحقائب الصغيرة مع السروال بالسحابات بالقصّة الضيّقة واختاريه إما مقلّماً أو مطبّعاً وارتدي القمصان الواسعة أو ارتدي الجينز بقصّة البوي فرند ونسّقي معه الـ T Shirt المطبّعة بالرسومات أو الكتابات وارتدي أحذية الـ Sneakers الرياضيّة أو المسطّحة المميّزة كأحذية Slip On.

 

2- ارتديها مع التنورة: لإطلالة أنثويّة ولكن ملفتة، اختاري التنورة القصيرة بالقصّة الضيّقة وارتدي معها قميص الجينز واربطيه على خصرك أو اختاري الـ T Shirts الأساسيّة Basic ونسّقيها مع جاكيت جينز أو سترة البلايزر أو إلجإي إلى التنورة الماكسي ونسّقي معها التوب القصيرة Crop Top.

 

   بالصور، إكتشفي أبرز النصائح لتنسيق حقيبة Givenchy Antigona!

 

 

3- ارتديها مع الفساتين: لأنها حقائب حيويّة، ارتدي الفساتين الماكسي الطويلة وتجنبي الفساتين القصيرة والرسمية واختاري الأحذية المسطّحة المفتوحة كأحذية الغلادييتر مثلاً أو Birkenstock.

 

4- ارتديها مع السروال أو الشورت الجلدي: لإطلالة قويّة و Edgy، اختاري الحقائب الصغيرة مع الشورت الجلديّ أو أي شورت آخر مطبّع أو اختاري الليغينغ الجلديّ وارتدي معه حذاء الكاحل بأسلوب الدراجة النارية مع القميص المطبّع بموضة الـ Tartan.

 

    بالصور، إليك أول حقيبة توم فورد!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية