إكتشفي موديلات حقائب كريس جينير!

ليس فقط بناتها عاشقات للموضة، فهي أيضاً تهوى هذا العالم وتعشق الأزياء والأكسسوارات الفاخرة ولا ترضى أن تكون إطلالتها إلا موقّعة من أهمّ دور الأزياء العالمية، إنها كريس جينير، والدة كيم كارداشيان التي تختار أجمل الحقائب من أهمّ الماركات العالميّة.

ias

 

      بالصور، إليك شنط كايلي وكينديل جينير!

 

1- حقيبة Doctor من Celine: لإطلالة كلاسيكيّة أنيقة، تختار كريس جينير حقيبة على شكل حقيبة الطبيب بلوني الأبيض والأسود أي بموضة المونوكروم، فارتدي هذه الحقيبة مع الملابس بموضة المونوكروم أو مع السروال الرسمي والقميص الأبيض او البذلة الرسمية.

 

2- حقيبة Luggage من Celine: لإطلالة حيويّة، تختار كريس جينير حقيبة Celine هذه وياسمينة تنصحك باعتمادها مع الجينز والقمصان الواسعة أو مع شورتات الجينزات والـ T shirts.

 

3- حقيبة CHANELChain Trim: لإطلالة ملفتة، اختاري على طريقة كريس جينير، حقيبة شانيل بلون قويّ وارتديها مع الملابس باللون الأبيض لا سيما أنّ ارتداء الأبيض مع الأبيض موضة رائجة هذا الموسم.

 

4- حقيبة Antigona من Givenchy: يمكنكِ أن ترتديها إما مع الإطلالة الرسمية أو مع الإطلالة الحيويّة أي إما مع الجينز أو مع السروال الملوّن والقمصان الناعمة والأحذية بالكعب العالي العريض أو المروّس أو الأحذية المسطّحة كأحذية Slip On مثلاً للإطلالة الحيويّة.

 

        بالصور، إليك ابرز النصائح لتنسيق حقيبة Antigona من Givenchy!

 

 

5- حقيبة Kelly من Hermes: هي حقيبة أنيقة لذلك فإنها تناسب الإطلالة الرسمية والأنيقة أي مع السروال الرسمي أو مع الجينز والبلايزر الأنيقة.

 

6- حقيبة CHANEL Boy: اختاري هذه الحقيبة مع موضة التويد وارتديها مع جاكيت التويد أو مع الملابس بموضة المونوكروم لا سيما إذا كانت هذه الحقيبة باللون الأسود أو الأبيض.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية