إكتشفي أكثر موديلات الحقائب غرابة لشتاء 2015!

لطالما شكّلت الحقيبة، الأكسسوار الأبرز لإطلالة مميّزة وملفتة ولكن في حال اخترتِ الحقيبة العادية، بدت إطلالتك حتماً عاديّة، من هنا الأهميّة البالغة التي تكمن وراء اختيارك للحقيبة، هذا الخيار الذي يتطلّب منك الدقة والاطّلاع الكامل والمتطوّر على أجدد الصيحات والموديلات الرائجة.

ias

 

من عروض الأزياء العالميّة، إكتشفنا أنّ الرسومات الكرتونيّة والنقشات تعدّت عالم الأزياء ووصلت عالم الحقائب حيث قدّمت العديد من الماركات أمثال Valentino، Charlotte Olympia، Dolce & Gabbana، Etro، Jean Paul Gaultier و Moschino العديد من الحقائب الملفتة برسوماتها المميّزة.

 

فبعد أن سيطرت رسمة النمر على كنزات كينزو، ها هي هذه الرسمة ولكن بالأسلوب الكرتونيّ تزيّن حقيبة Anya Hindmarch، فيما قدّمت دار موسكينو، الحقيبة الأشهر حالياً ألا وهي حقيبة الـ Biker Jacket أي الحقيبة على شكل سترة الدراجة النارية، هذه الحقيبة التي تناسب ستايل الروك أو الـ Edgy تماماً مثل حقيبة جان بول غولتييه التي تعكس السترة الجلدية أيضاً والتي تليق بالإطلالة المؤلفة من السروال أو الشورت الجلديّ أو التنورة الجلديّة القصيرة المنسّقة مع القمصان أو T Shirts المطبّعة بالشعارات والرسومات.

 

         بالصور، إكتشفي أيّة حقيبة تعكس ستايلك!

 

بالإضافة إلى ذلك، لاحظنا موضة حقائب الكتف المدوّرة التي تأتي بأشكال عدّة مثل التفاحة من ماركة شارلوت أوليمبيا وحقيبة Spongebob من موسكينو التي تليق بالستايل الحيوي المنسّق من جينز البوي فرند والـ T Shirts المطبّعة بالكتابات والرسومات.

 

أما لإطلالة أنثويّة، فننصحك باختيار حقيبة RedValentino برسمة بيضاء الثلج، هذه الحقيبة التي تليق بالستايل الناعم أو المميّز بموضة المونوكروم كذلك المؤلّف من السروال الرسمي والقميص الأبيض الكلاسيكيّ أو التي تناسب ستايل الـ Lady Like المؤلّف من التنورة الواسعة بقصّة الـ Flared المنسّقة مع القمصان الناعمة.

 

        بالصور، إكتشفي موضة الحقائب بالحجم الصغير!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية