تألقي في شتاء 2015 بأجمل الحقائب بلون البوردو!

نتساءل في كلّ موسم عن الصيحات الرائجة في عالم الموضة وكذلك عن الألوان التي يجب أن نختار بها ملابسنا ولكن وكما للأزياء ألوان معيّنة تكون رائجة في كلّ موسم، تتبدّل أيضاً ألوان الحقائب وتسيطر إحداها على حساب ألوان أخرى في كلّ موسم.

ias

 

        بالصور، إكتشفي أغرب موديلات الحقائب لشتاء 2015!

 

لشتاء 2015، يبرز الأحمر النبيذي أي البوردو أو الـ Burgundy في عالم الأزياء كما في عالم الحقائب، لذلك، فإنّ العديد من الماركات العالميّة أمثال Valentino، Hermes، Balenciaga، Gucci و Fendi وغيرها من الماركات، قدّمت حقائب مميّزة بهذا اللون، فكيف ترتدين هذه الحقائب وتنسّقينها؟ إكتشفي في ما يلي!

 

1- ارتدي هذه الحقائب مع موضة النيود: تبقى موضة النيود مستمرّة في شتاء 2015، فاختاري الملابس بلون البيج كالكنزة الصوفية الطويلة والسروال أو الفستان التويديّ بلون البيج واختاري الحقيبة بلون البوردو وارتدي أحذية الكاحل أو طويلة الساق باللون الأسود أو البني مثلاً.

 

2- ارتدي هذه الحقائب مع الجينز: من صيحات الموضة المستمرّة في شتاء 2015، موضة الـ Denim On Denim، فارتدي الجينز مع قميص الجينز واختاري إما الجينز بالقصّة الواسعة Flared وارتديها مع أحذية الكاحل المروّسة أو مع الجينز بالقصّة الضيّقة وارتديها مع أحذية الـ Combat shoes أو المحارب أو مع الأحذية طويلة الساق واختاري موضة المشلح أو البونشو المميّز بلون البوردو وارتديه فوق قميص الجينز.


        إكتشفي هنا أيّة حقيبة تعكس ستايلك!

 

3- ارتدي هذه الحقائب مع موضة المونوكروم: ارتدي البذلة الرسمية بلون البوردو خاصّة أنّ البذلة الرسمية أو الـ Tailoring موضة هذا الموسم واختاري الأحذية الكلاسيكيّة المروّسة من الأمام وبالكعب الرفيع وأضيفي المعطف الكلاسيكيّ أو بالقصّة المستقيمة وبإحدى الألوان الكلاسيكيّة مع هذه الإطلالة.

 

4- ارتدي هذه الحقائب مع معطف الـ Trench Coat: لإطلالة مميّزة، اختاري معطف الـ Trench Coat وارتديه على شكل فستان مع حذاء كاحل أو حذاء مسطّح شتويّ كأحذية الـ Slippers أو Loafers وارتدي جوارب صوفيّة مثلاً بلون البوردو تماماً مثل لون الحقيبة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية