حذاء Chelsea يعود إلى عالم الموضة في شتاء 2015!

يقترب موسم الشتاء ونستعدّ معه لرحلة تسوّق غنيّة بالقطع الشتويّة، لذلك، من المهمّ أن ندرك الصيحات الرائجة في هذا الموسم القادم قبل التوجّه إلى السوق.

ias

 

وبما أنّ الجزمة تعتبر الحذاء الأبرز في موسم الشتاء، فلا بدّ من اختيارها بشكلٍ تتماشى مع صيحات الموسم ولشتاء 2015، ننصحك باختيار حذاء الكاحل Chelsea الذي يبدو أنه عائد وبقوّة إلى عالم الموضة هذا الموسم، هذا الحذاء الذي دخل عالم الموضة للمرّة الأولى سنة 1851 وذلك عندما صمّمه J. Sparkes-Hall لملكة بريطانيا، الملكة فيكتوريا التي كانت ترتديه دائماً تماماً مثلما تفعل حالياً عارضات الأزياء أمثال كارا ديليفين والفاشينيستا أمثالأوليفيا باليرمو!

 

إذاً، كيف تنسّقين حذاء Chelsea بطريقة مميّزة؟

 

1- ارتديه مع التنورة: اختاري تنورة قصيرة مثنيّة بموضة الـ Pleats واختاريها إما بقماش عاديّ أو جلديّ لإطلالة قويّة ونسّقيها مع القميص الكلاسيكي ومعطف الكاب أو المشلح أو ارتدي معها الكنزة العادية والجاكي الجلديّة.

 

2- ارتديه مع السروال الجلديّ: اختاري سروالاً أو ليغينغ من الجلد وارتدي معه الكنزات الناعمة أو الـ T shirts القطنيّة والاساسيّة بالأكمام الطويلة ونسّقي مع هذه الإطلالة سترة الفرو أو جيليه الفرو أي السترة من دون أكمام ولإضفاء لمسة مميّزة، زيّني هذه الإطلالة بقبّة كبيرة Fedora.

 

3- ارتديه مع الجينز بالقصّة الضيّقة: اختاريه بطول يصل حدّ الكاحل أو بقصّة الكابري أي مثنيّ عند الكاحل وارتدي القمصان العادية أو الـ T Shirts القطنيّة مع السترة الجلدية بأسلوب الدراجة النارية أو سترة الباركا أو اختاري الكنزات الصوفية برسمات مميّزة وارتدي معها المعاطف.

 

       بالصور، إكتشفي موضة الأحذية لشتاء 2015 من باريس!

 

4- ارتديه مع شورت الجينز: لإطلالة شتويّة مستحاة من موضة الـ Minimalism، ارتدي هذا الحذاء مع شورت الجينز والـ T Shirt العادية والأساسيّة والبلايزر وحاولي اختيار هذه القطع بالألوان الأساسيّة.

 

        من الأحذية الرائجة أيضاً، حذاء Dior Fusion، فتعرفي على أبرز النصائح لتنسيقه!

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية