لإطلالة مميّزة، إختاري حقائب فالينتينو الجديدة!

إن كنتِ من متتبّعات أخبار الموضة، فستعلمين حتماً أنّ حقائب فالينتينو الـ Rockstud هي من أكثر الحقائب التي عرفت شهرة في عالم الموضة والتي تهافتت عليها عاشقات الموضة، لذلك، اختارت دار Valentino أن تطلق هذه الحقائب بموضة جديدة وألوان مختلفة تعكس ألوان قوس القزح، هذه الموضة التي ضمّتها مجموعة Resort 2015 والتي أتت بعنوان الـ Rain Bow إذ ضّت مختلف موديلات حقائب فالينتينو بألوان قوس القزح إلى جانب النقشة العسكرية Military Print.

ias

 

             بالصور، إليكِ مجموعة فالينتينو لصيف 2015!

 

لذلك، إذا كنتِ تبحثين عن حقيبة مميّزة لهذا الموسم، لا تتردّدي في اختيار إحدى حقائب فالينيتنو من مجموعة Resort 2015 ولكن إعرفي من خلال هذه النصائح كيف تنسّقينها بطريقة مميّزة!

 

1- ارتديها مع موضة الـ Color Blocks: اختاري السراويل الملوّنة، هذه الموضة الرائجة هذا الموسم وارتديها مع القمصان بالألوان الأساسيّة كالأبيض أو البيج أو الأسود أو الرمادي وارتدي الأحذية الكلاسيكية بالألوان الأساسيّة أيضاً أما إذا أردتِ إطلالة أكثر ملفتة، فتجرأي واختاري القمصان أيضاً بألوان تليق بألوان السراويل ولكن إحرصي أن يظلّ الحذاء بلون البيج أو بأي لون أساسيّ آخر.

 

2- ارتديها مع موضة المونوكروم: لإضفاء لمسة مميّزة على إطلالتك المونوكروم أي التي تأتي منسّقة بلون واحد مثلاً أو لوني الأبيض والأسود، اختاري هذه الحقائب وارتديها مثلاً مع سروال البيج المنسّق مع توب البيج أو مع التنورة باللون الأسود المنسّقة مع القميص باللون الأبيض مثلاً.

 

3- ارتديها مع موضة الملابس المطبّعة: من الصيحات الرائجة هذا الموسم، الأقمشة المطبّعة فاختاريها مطبّعة بالأشكال الهندسيّة وارتدي معها هذه الحقائب ولكن إحرصي أن تختاريها الأكسسوارات بالألوان الأساسيّة كالبيج أو الأسود إلا في حال اخرتِ فستاناً مطبّعاُ بالأشكال الهندسية فحينها يمكنكِ ارتداء الصندل الملوّن بلون يليق بألوان هذا الفستان.

 

4- ارتديها مع النقشة العسكرية: إذا اعتمدتِ موضة الملابس العسكرية أي Military Trend، ننصحك بارتداء حقائب فالينتينو بالنقشة العسكرية، فارتدي مثلاً السروال باللون الأخضر الزيتي ونسّقي معه القميص بالنقشة العسكرية أو ارتدي الفستان على شكل قميص Shirt Dress بهذه النقشة واختاري مثلاً حذاء المحارب Combat Shoes أو الـ Rainboot باللون الأخضر الزيتيّ.

 

           إكتشفي موضة السروال بالنقشة العسكرية وابرز النصائح لتنسيقه!

 

5- ارتديها مع سترات الباركا: لإطلالة حيويّة بموسم الشتاء، نسّقي سترة الباركا مع جينزات البوي فرند أو الليغينغ وارتدي الجينز مع الأحذية الرياضية أو الليغينغ مع أحذية الـ Uggs واختاري مثلاً حقيبة الظهر من فالينتينو بالنقشة العسكرية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية