لإطلالة مميّزة، إختاري أحذية Sophia Webster هذا الموسم!

تدرك عاشقات الموضة والفاشينيستا في العالم أنّ أحذية Sophia Webster هي الأحذية الأكثر تميّزاً في عالم الموضة، فموديلاتها ملفتة لدرجة أنّه بإمكانها إضفاء لمسة التميّز المطلوبة على إطلالة عاديّة أو مونوكروم.

ias

 

فكلّ موسم، تقدّم لنا مصمّمة الأحذية الشهيرة صوفيا ويبستر تصاميم أحذية ملفتة أكان من حيث الألوان أو الموديل إذ لا يمكن لأحذية أن تأتي كلاسيكيّة، فنرى بعضها مثلاً بكعب يشبه حبيبات السكر الملوّنة فيما تتميّز بعضها الآخر بقماش الـ PVC أي البلاستيكي الشفاف المطبّع بعبارات مميّزة كما قد نرى الريش مثلاً يزيّن شرائط الحذاء، غير أنّ مجموعة صيف 2014، ضمّت موديلا مميّزاً بالفعل ألا وهو الحذاء المزيّن بعقدة الفراشة على كعب الكاحل، هذا الموديل الذي عدّلته صوفيا في مجموعة شتاء 2015 واختارت بدل عقدة الفراشة، شكل الجانح ليكون أكسسوار حذاء Evangeline لشتاء 2015.

 

              بالصور، إكتشفي الأحذية التي تختارها نجمات هوليوود!

 

لذا، إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة مميّزة وملفتة هذا الموسم، اختاري أحذية صوفيا ويبستر وارتدي كالتالي!

 

1- مع موضة المونوكروم: اختاري الإطلالة المميّزة بلوني الأبيض والأسود وارتدي مثلاً السروال الكلاسيكي مع سترة البلايزر أو القميص الأبيض الكلاسيكي وارتدي حذاء Evangeline واختاريه إما بموضة الميتاليك أي باللون الذهبي أو الفضي أو بإحدى الألوان القوية.

 

2- مع موضة الأقمشة المقلّمة: نسّقي هذا الحذاء مع موضة الـ Stripes وارتدي حذاء Evangeline مع الشورت الجلديّ الذي يصل طوله حدّ الركبة أي بموضة الـ Culotte ونسّقيه مع القميص المقلّم أو اختاري السروال المقلّم وارتدي معه القمصان الناعمة واختاري هذا الحذاء.

 

3- مع موضة التنانير: لأنّ هذا الحذاء يعكس اللمسة الأنثويّة، فلا بدّ من تنسيقه أحياناً مع لوك يعكس اللمسة ذاتها وبما أنّ موضة التنانير رائجة، ننصحك باختيار تنورة قصيرة مثنيّة أو بموضة الكشاكش أي Ruffles  وتنسّقين معها القمصان الناعمة أو بإمكانك اختيار التنورة القصيرة بالقصّة الضيقة ترتدين معها القمصان القصيرة Crop Top.

 

4- مع الجينز: اختاري جينز البوي فرند أو الجينز الكابري الذي يصل طوله حدّ الركبة ونسّقي معه القمصان الرياضية بموضة الجيرسي أو حتى القمصان الفضفاضة أي بالقياس الكبير ويمكنكِ أن تختاريها مقطّعة أي بموضة الـ Tartan.

 

                 بالصور، إكتشفي أجمل الأحذية من متجر Level Shoe District!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية